البوابة:
2024-07-01@06:15:23 GMT

هل يعكس شكل الماس شخصيتك؟

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

هل يعكس شكل الماس شخصيتك؟

البوابة - كعروس من المتوقع أن تختاري خاتما من الماس ليكون رمز رباطك المقدس مع شريك حياتك. فالماس يدوم إلى الإبد. والعديد من العرسان الجدد يفضلون اختياره كخاتم الزفاف. ولكن ماذا عن شكل الماسة؟ وفقاً للخرافات اختيار شكل الماسة يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتك. ولكن لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن شكل الماسة يمكن أن يعكس شخصيتك.

ومع ذلك، يعتقد بعض الناس أن شكل الماسة يمكن أن يكون وسيلة للتعبير عن شخصيتك وأسلوبك.

هل يعكس شكل الماس شخصيتك؟


بعض أشكال الماس الأكثر شعبية وما تعكسه على شخصية صاحبها:

مستدير: القطع المستدير هو الشكل الماسي الأكثر شعبية ويقال أنه يمثل التقاليد والأناقة والرومانسية. يُقال إن الأشخاص الذين يفضلون الشكل المستدير هم كلاسيكيون وخالدون وجديرون بالثقة.الأميرة: قطع الأميرة عبارة عن ماسة مربعة الشكل ذات زوايا مدببة. ويقال أنه يمثل الثقة والجرأة والقوة. يُقال إن الأشخاص الذين يفضلون شكل الأميرة هم مستقلون ومغامرون وحاسمون.البيضاوي: القطع البيضاوي هو نسخة ممدودة من القطع الدائري. يقال أنه يمثل الأنوثة والنعومة والرقي. يُقال إن الأشخاص الذين يفضلون الشكل البيضاوي هم أنيقون ورومانسيون.الماركيز: قطع الماركيز عبارة عن ماسة على شكل دمعة. يقال أنه يمثل السحر والأناقة والرقي. يُقال إن الأشخاص الذين يفضلون الماركيز يتمتعون بالثقة والانبساط والعاطفة.القلب: قطع القلب عبارة عن الماسة على شكل قلب. ويقال أنه يمثل الحب والرومانسية والعاطفة. يُقال إن الأشخاص الذين يفضلون شكل القلب هم رومانسيون وعاطفيون.

وفي نهاية المطاف، فإن معنى شكل الماس يعود للفرد. لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة، وما يجده شخص ما ذا معنى، قد لا يجده شخص آخر. إذا كنت تبحث عن قطعة الماس تعكس شخصيتك، فإن أفضل طريقة للاختيار هي اختيار الشكل الذي تحبه أكثر.

إليك بعض متاجر الألماس الشهيرة حول العالم:

تيفاني آند كو هي شركة مجوهرات فاخرة تأسست في مدينة نيويورك عام 1837. وتشتهر بتصميماتها الكلاسيكية والأنيقة للمجوهرات الماسية، فضلاً عن الصناديق الزرقاء المميزة.

هاري وينستون هو صانع مجوهرات فاخر آخر، تأسس في مدينة نيويورك عام 1932. وهو معروف بالألماس عالي الجودة وعملائه المشاهير.

كارتييه هي شركة مجوهرات فرنسية فاخرة تأسست في باريس عام 1847. وهي معروفة بمجوهراتها وساعاتها الرائعة، بالإضافة إلى شعارها النمر.

بولغاري هي شركة مجوهرات إيطالية فاخرة تأسست في روما عام 1884. وتشتهر بتصميماتها الجريئة والعصرية، بالإضافة إلى شعاراتها على شكل الثعبان والعملات الرومانية.

غراف هي شركة مجوهرات بريطانية فاخرة تأسست في لندن عام 1960. وتشتهر بالألماس الكبير والنادر، فضلاً عن زبائنها من المشاهير.

ميكيموتو هو صانع مجوهرات لؤلؤ ياباني تأسس عام 1899. وهو معروف بلآلئه الرائعة وطريقة زراعة لؤلؤ أكويا.

بياجيه هي شركة مجوهرات سويسرية فاخرة تأسست عام 1874. وتشتهر بتصميمات المجوهرات الرقيقة والأنثوية، فضلاً عن شعارها الوردي.

فان كليف أند آربيلز هي شركة مجوهرات فرنسية فاخرة تأسست في باريس عام 1906. وهي معروفة بتصميماتها الغريبة والمرحة للمجوهرات، فضلاً عن شعار البرسيم ذو الأربع أوراق.

شوبارد هي شركة مجوهرات سويسرية فاخرة تأسست عام 1860. وتشتهر بتصميمات المجوهرات الأنيقة والخالدة، فضلاً عن ساعات Happy Diamonds.

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من متاجر الالماس الشهيرة حول العالم. عند اختيار المتجر، من المهم أن تأخذ في الاعتبار ميزانيتك وأسلوبك ومستوى الخدمة التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً:
ما هي أشهر ماركات المجوهرات الرائجة لعام 2023

عروس البوابة: أي الأحجار الكريمة تناسب خواتم الخطوبة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ شخصية ماسة أنه یمثل

إقرأ أيضاً:

وكالة: ألمانيا تعتقل 4 أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا

أفادت وكالة DPA نقلا عن ممثل دائرة الجمارك في فرانكفورت أم ماين، بأنه تم اعتقال أربعة أشخاص في ألمانيا على خلفية توريد سيارات فاخرة بشكل غير قانوني إلى روسيا.

ووفقا للوكالة، قام عناصر الجمارك بتفتيش حوالي 20 منشأة في منطقة أوفنباخ أم ماين، وكذلك في أشافنبورغ. والمعتقلون - امرأة تبلغ من العمر 40 عاما وثلاثة رجال تتراوح أعمارهم بين 39 و44 عاما. ويشتبه في أنهم انتهكوا الحظر الحالي الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي على روسيا.

إقرأ المزيد الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات ضد روسيا

وقال مصدر في الجمارك: "قام هؤلاء وخلافا لأنظمة الحظر ضد روسيا بنقل إلى روسيا وبيع وإعادة بيع أكثر من 170 سيارة فاخرة منذ نهاية عام 2022. صادر رجال الجمارك نحو 300 ألف يورو نقدا ووثائق من المشتبه بهم، وصادروا خمس سيارات باهظة الثمن. وبالإضافة إلى ذلك، تمت مصادرة أصول تبلغ قيمتها حوالي 13.3 مليون يورو".

يوم الخميس الماضي، قالت النيابة العامة في كايزرسلاوترن، إن ضباط الجمارك قاموا بعمليات تفتيش في مكاتب العديد من تجار السيارات بسبب الاشتباه في إرسال إلى روسيا، عشرات السيارات الفاخرة بقيمة "ملايين اليوروهات" وبالتالي التحايل على العقوبات. وجرت عمليات البحث في 26 يونيو في ولاية راينلاند بالاتينات الفيدرالية في مدينة غيرمرشيم، وزار المحققون ما لا يقل عن سبعة مكاتب وممتلكات خاصة.

واستمر التحقيق مع المشتبه بهم عدة أشهر. وتؤكد النيابة العامة أن المعتقلين قاموا "عن علم وخلافا للوضع الحقيقي" بخداع موظفي الجمارك بأن السيارات سيتم تسليمها إلى كازاخستان أو قرغيزستان أو بيلاروس أو تركيا، ولكن في النهاية انتهى بها الأمر في روسيا. لم يتم تحديد كيفية تمكن المحققين من إثبات حقيقة التسليم إلى روسيا.

المصدر: تاس

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمة بسرقة مجوهرات من شقة عماد متعب
  • تجارة وصناعة الماس الإماراتية تحقق معدلات نمو قياسية 2024
  • سقوط عامل وراء سرقة محل مجوهرات في أسيوط
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • القطعة تتجاوز الـ2 مليون دولار.. الألماس الوردي من أندر الأنواع في العالم
  • غالبية الأميركيين يفضلون استبدال بايدن بمرشح آخر
  • استطلاع: غالبية الأميركيين يفضلون استبدال بايدن بمرشح آخر
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • وكالة: ألمانيا تعتقل 4 أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • تجربة تكشف عن “كنز خفي” تحت سطح أصغر كواكب نظامنا الشمسي