موقع 24:
2024-10-05@03:01:46 GMT

اتفاق سري يقرب كلوب من تدريب ألمانيا

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

اتفاق سري يقرب كلوب من تدريب ألمانيا

كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن المدرب يورغن كلوب ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب منتخب ألمانيا خلفاً للمدرب المقال من منصبه هانسي فليك.

قالت الصحيفة إن اتحاد الكرة الألماني لا يفكر في تعيين ماتياس سامر في هذا المنصب، بينما يظل جوليان ناغيلسمان من أبرز المرشحين.

*** BILDplus Inhalt *** DFB-Bosse auf Suche nach Flick-Nachfolger - Sammer wird’s nicht! https://t.

co/gAVNLsCWd7 #BILDSport

— BILD Sport (@BILD_Sport) September 11, 2023 في المقابل أشارت إلى أن مدرب ليفربول من الخيارات القوية التي يفكر فيها اتحاد الكرة المحلي ولكن المدرب الألماني مرتبط بعقد مع "الريدز".
وأكدت عن أن مسألة تعويض كلوب في ليفربول لن تكون سهلة، بينما أوضحت أنه ظهرت بارقة أمل قد تسهم في تحقيق حلم المدرب البالغ من العمر 56 عاماً بتدريب منتخب بلاده.
وقالت: "ليفربول قد يجد البديل المناسب لمدربه، بالتعاقد مع لاعبه السابق، تشابي ألونسو الذي يتولى تدريب باير ليفركوزن حالياً".
ولفتت إلى وجود اتفاق سري بين ألونسو والنادي الألماني يفيد بقدرة المدرب الإسباني على مغادرة الفريق وقتما يريد، ما يسهل من مهمة النادي الإنجليزي في كسب خدماته.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني يورغن كلوب منتخب ألمانيا ليفربول

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر


وقع اتحاد كرة القدم عقد رعاية مع شركة «سلوشنز بلس»، إحدى شركات مبادلة للاستثمار والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة، وتأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.
جرى توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة وناصر علي النبهاني، العضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس.
وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: «في اتحاد الكرة نسعى للتميز دائماً، ونواكب التطورات، وطموحاتنا تتجدد تماشياً مع المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل. إن عقد الرعاية مع «سلوشنز بلس» يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، فهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي.
وأكد ناصر علي النبهاني، العضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، قائلاً: «فخورون بهذا التعاون مع اتحاد كرة القدم، والذي يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة، من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد، إطلاق بوابة «ويڤ» يمثل خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية وتسهيل العمليات اليومية، مما يسهم في تحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة».

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • ألمانيا توقع اتفاقًا لشراء الهيدروجين الأخضر من مصر
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني