أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي كان يحتاج لمهاجم قوي، والهجوم على صفقة موديست بسبب السن أمر غريب جدًا.

وأوضح أن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي يقدم عملا جيدًا، وقام باكتشاف مجموعة مميزة من اللاعبين، ولا يعتمد على النجوم مطلقا، ولديه قناعة بعدد من اللاعبين مثل محمود جهاد ومحمد شحاتة وعلي زعزع.

هتلر يكشف آخر تطورات أزمة قيد لاعبي يد الزمالك وتضحية أحمد الأحمر "لم تحدث من قبل".. تطورات مثيرة في انتخابات الزمالك

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك ميزة دائمًا في اللعب الجماعي وهو ما ظهر مع ميكالي في المنتخب الأوليمبي، ويظهر أيضا في المنتخب الأول مع روي فيتوريا".

وأضاف: "المنتخب الأول في فترة كان يعتمد على محمد صلاح فقط، وذلك كان خطأ كبير، لكن الوضع تغير الآن والمنتخب الأوليمبي لديه عناصر جيدة والسمة الأساسية حاليا هي فكرة اللعب بشكل جماعي بعيدًا عن فترة كيروش وقبله كوبر".

وأكمل: "الأهلي كان يحتاج لمهاجم قوي، والهجوم على صفقة موديست بسبب السن أمر غريب جدًا، لأن اللاعب بعد الـ30 يكون في قمة النضج، والمواصفات التي يتمتع بها المهاجم الفرنسي يحتاجها الأهلي في المرحلة المقبلة، واختيار موفق من النادي، ويجب تحية المسئول عن الاختيار، خصوصًا أنه تم الاعتماد على كهربا وشريف فقط".

وزاد: "الأهلي كان يعتمد على طريقة لعب معينة، ولم يتم استغلال الكرات العرضية، وفي الفترة الماضية سيكون هناك دور كبير للظهيرين هاني ومعلول، مع تاو والشحات من أجل ارسال الكرات العرضية لداخل المنطقة للاستفادة من موديست، وأتمنى أن يتاقلم اللاعب مع طريقة لعب الفريق سريعًا، الأهلي في حاجة لهذا المهاجم منذ فترة طويلة".

وتابع: "صلاح محسن كان في حالة تركيز شديدة خلال فترة الاعداد، وحسين الشحات الجبهة اليسرى محجوزة باسمه حاليا، ورضا سليم لاعب جيد، واتوقع فوز الاهلي في السوبر الافريقي بهدفين نظيفين أو 3-1".

وأتم: "يجب دعم الاندية الجماهيرية والعمل على حل اي مشكلات تواجه الفرق الشعبية مثل الاتحاد والاسماعيلي والزمالك، واتمنى نهوض الفريق الابيض والمنافسة بقوة على البطولات في الموسم الجديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي كهربا منتخب الاوليمبي صفقة موديست أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

خامنئي يعلق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل.. ماذا قال بالعبرية؟

علق المرشد الإيراني علي خامنئي على الهجوم الصاروخي الواسع الذي نفذته طهران ضد الاحتلال الإسرائيلي، وفي في منشورين على منصة "إكس" (تويتر سابقا) وجاء أحدها باللغة العبرية.

وجاء في المنشور الأول مقطع مصور  لخامنئي وهو يلقي بعض الكلمات، وتضمن ظهور القائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني، ورئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام السابق لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الذين تم اغتيالهم من قبل "إسرائيل" والولايات المتحدة.

وقال خامنئي في المقطع الذي جاء بعنوان "النّصر حليفُ أهل الحق": إن "الله المتعالي قدم هذا الوعد في آيات متكررة من القرآن الكريم بأن أهل الحق وأنصاره قد يقدمون التضحيات لكنهم لن ينهزموا في نهاية المطاف".

النّصر حليفُ أهل الحق.. pic.twitter.com/r3sIuMS211 — الإمام الخامنئي (@ar_khamenei) October 1, 2024
وأضاف "يقدمون التضحيات لكنهم لا يخفقون هم المنتصرون في هذا الميدان".


وفي منشور آخر جاء باللغة العبرية قال خامنئي: "بعون الله ستصبح ضربات جبهة الثورة أقوى وأشد إيلاما على جسد النظام الصهيوني المتهالك والمتعفن".

בעזרת השם, מכות חזית ההתקוממות יהפכו חזקות וכואבות יותר על הגוף השחוק והנרקב של המשטר הציוני. — Khamenei.ir (@khamenei_ir) October 1, 2024
وشنت إيران هجوما صاروخيا واسعا على دولة الاحتلال، فيما دوت صافرات الإنذار في أنحاء الأراضي المحتلة، وهرع المستوطنون نحو الملاجئ.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، في بيان، ضرب "أهداف" في إسرائيل بـ"عشرات" الصواريخ، انتقاما لكل من حسن نصر الله وإسماعيل هنية.

وقال الحرس الثوري الإيراني إن هجومه الصاروخي ضرب "ثلاث قواعد عسكرية" في منطقة تل أبيب.
وصرّح الحرس الثوري في بيان نقلته وكالة "إيسنا" للأنباء: "استهدفنا ثلاث قواعد عسكرية حول تل أبيب" خلال العملية التي أطلق فيها عشرات الصواريخ الباليستية.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: "أطلقت إيران ما لا يقل نحو 200 صاروخ، وصفارات الإنذار متواصلة في جميع أنحاء البلاد".


بدوره، قال وزير الدفاع الإيراني عزيز نصير زاده، إن عملية الحرس الثوري مشروعة ووفق القوانين الدولية.

وأضاف نصير زاده: "لم نستخدم قدراتنا الصاروخية الأكثر تطورا وذات القوة التدميرية الأكبر بعملية الوعد الصادق".

وأوضح، "إذا تعرضت المنطقة للتصعيد والحرب سنتعامل بشدة أكبر في الموجات القادمة".

مقالات مشابهة

  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • خامنئي يعلق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل.. ماذا قال بالعبرية؟
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي