قال الإعلامي محمد فاروق، إن إمام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي، وجه طلبا مهما إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأضاف الإعلامي محمد فاروق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "إمام عاشور طلب من كولر عدم المشاركة في مركز صانع الألعاب أو في مركز محمد مجدي أفشة مع الفريق الأحمر؛ لعدم تألقه في هذا المركز، ولا يجيد فيه بشكل قوي فنيا".

وأوضح الإعلامي، أن: "تمسك إمام عاشور خلال حديثه مع كولر بالمشاركة في مركز 6 أو 8 مع فريق الأهلي في الموسم الجديد؛ لأنه المركز الذي يمنحه حرية التحرك داخل الملعب، والتألق بشكل قوي أمام المنافسين، وهو ما اعتاد عليه عندما كان لاعبا في الزمالك أو ميتلاند الدنماركي سابقاً".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الإعلامي محمد فاروق الاهل الأهلي و السويسري مارسيل كولر المدير السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري مارسيل كولر الموسم الكروي الجديد الموسم الكروي امام عاشور محمد مجدى مجدي أفشة مارسيل كولر المدير ي محمد فاروق إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع

رفض مسؤولو النادي الأهلي مشاركة الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور في أولمبياد باريس المقررة خلال الفترة بين 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وحدثت اتصالات ودية بين مسؤولي المنتخب الأولمبي والأهلي لاستطلاع رأي القلعة الحمراء بشأن الاستعانة بالثنائي عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد وفقًا لرغبة البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي.

وأكدت مصادر داخل الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يرفض تماماً فكرة الاستغناء عن خدمات عبد المنعم وعاشور تحديداً لأنهما من العناصر الأساسية وهناك فوارق واضحة بينهما وبين اللاعبين الذين يشاركون على حسابهم.

ويترقب مسؤولو الأهلي وصول إخطار رسمي بالقائمة المستدعاة من جانب المنتخب الأولمبي لإعلان موقف القلعة الحمراء خاصة أن هناك العديد من المباريات في الدوري الممتاز خلال الفترة التي ستقام بها الأولمبياد.

في المقابل ، يفاضل كولر بين 3 أسماء لتدعيم الدفاع بعد فشل التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الذي انضم بشكل رسمي إلى سانت تروند البلجيكي.

ورشحت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد بجانب أحمد خليل "كالوشا" مدافع إنبي لكولر لمتابعة أدائهم وتقييم مستواهم بجانب الثنائي المحترف خارج مصر عمر فايد مدافع فنربخشة التركي وإياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي.

ومن المقرر أن يقدم كولر تقريراً شاملاً عن اللاعبين الخمسة لاتخاذ قرار نهائي قبل بدء التفاوض الرسمي مع أحدهم على الأقل.

وتبدو أسهم العسقلاني هي الأوفر بشكل مبدئي خاصة أن كولر أبدى في وقت سابق إعجابه باللاعب وقدرته على أداء دور الظهير الأيسر واللعب بقدمه اليسرى بجانب أنه لاعب دولي ومازال سنه صغيرة 20 عاماً.

ويختتم الفريق الأحمر اليوم الخميس تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وحرص كولر على إجراء تقسيمة بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء أشبه بالمباراة الودية بعد إلغاء لقاء القمة بانسحاب الزمالك بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في أولمبياد باريس
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو