نشرت وسائل إعلام برتغالية، مقطعًا مرئيًا طالعه "المشهد اليمني"، لنهر من خمر يتدفق في شوارع أحد مدنها كالسيل الجارف، بعد انفجار براميل تقطير سعتها 2.2 مليون لتر مليئة بالخمر.

وشهدت مدينة "ساو لورينكو دو بايرو"، تدفق نهر من الخمر في مشهد غير معتاد، فيما باشرت إدارة الدفاع المدني الواقعة.

وأوقف الدفاع المدني فيضان الخمور بوضع مصدات وحولته بعيداً عن النهر حتى يصب في أحد الحقول القريبة.

وبحسب وسائل إعلام برتغالية، فإن نهر النبيذ الأحمر تدفق بسرعة أسفل تلة شديدة الانحدار في البلدة القريبة من سواحل البرتغال، بعد حدوث عطل مفاجئ في الشاحنتين المملوكتين لمعمل تقطير النبيذ المحلي لافيرا.

اقرأ أيضاً مداهمة مصنع خمر ‘‘بلدي’’ شرقي اليمن.. والعثور على مفاجأة بداخله مكالمة مسربة بين مسؤول حوثي وأحد مخبريه تتوقع انتفاضة شعبية ضد المليشيات في معقل قبيلة حاشد مقتل وإصابة 8 أشخاص في حادث مروري مروع بعمران وتدمير السيارة بالكامل وفاة الشيخ القبلي ‘‘مبخوت المشرقي’’ الذي سهل للمليشيات الحوثية إسقاط عمران وتصفية القشيبي اكتشاف ”نهر من عسل” وأجباح نحل كثيرة في كهف بمنطقة مهجورة بمحافظة المحويت ”فيديو” قات اليمن ونبيذ ابن سينا الكشف عن أسباب صيانة الحوثيين لجامع ”علي” وهدمها لجامع ”النهرين” أكبر مساجد صنعاء (صور) مدير مستشفى يغلق بوابة قسم النساء والولادة ‘‘باللحام’’ ويمنع أهاليهن من تزويدهن بالطعام والملابس ضبط أول معمل لتصنيع الخمور في محافظة يمنية قتلى ومفقودون إثر سقوط حافلة في نهر غمرته الأمطار الغزيرة وفاة 5 أشخاص في صنعاء خلال أسبوع بعد تعاطيهم ”خمر بلدي” وفاة طالب يمني غرقا في السودان

وشاهد السكان المحليون المرتبكون ما يكفي من النبيذ لملء حوض سباحة أوليمبي يتم تجريفه وتجريفه في شوارع المدينة.

وكان التسرب هائلاً لدرجة أن السلطات المحلية أعلنت أنه يمثل خطراً بيئياً واضطرت إلى تحويل تدفق النبيذ لمنعه من تلويث نهر سيرتيما القريب.

https://twitter.com/Twitter/status/1701228548265013679

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: نهر من

إقرأ أيضاً:

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية،اليوم السبت، غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي المخفية في مدينة نابلس، أطلق الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين الفلسطينيين، كما انتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في عدة شوارع داخل الحي.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الفندقومية جنوب جنين، واقتحم الاحتلال بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بعدد من الآليات، وداهم الاحتلال عدة منازل داخل جنين، دون الإبلاغ عن اعتقالات حتى الآن. 

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 10 آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة "أبو خضرة" بمنطقة اليرموك بجوار ملعب نادي الجزيرة في قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ليرتفع عدد الشهداء إلى أكثر من 37،765 شهيدا، كما تزايد عدد المصابين الفلسطينيين إلى أكثر من 86،429 مصابا.

مقالات مشابهة

  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • كركوك.. الخمر يجهز على شاب وقوات الأمن تفجر مخلفات لداعش
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة في أثناء الحرب (شاهد)
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة أثناء الحرب (شاهد)
  • تركيا.. مقتل 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين في انفجار بخط للغاز الطبيعي بمطعم في مدينة إزمير (فيديو)
  • بعد استشهاد 3 أشخاص في حولا.. ماذا طلب جيش العدوّ الإسرائيليّ من مواطنيه؟
  • جهاز الإحصاء في مصر: عدد السكان بلغ 106 ملايين و492 ألف نسمة
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة
  • شاهد.. "كتائب القسام" تنشر فيديو لعملية قنص الرقيب إيال شاينز في محيط مسجد الشبيلي شرق مدينة رفح