ذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية عن أن مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع شركة جديدة لرعاية قميص فريق كرة القدم بالنادي.

أوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي في محادثات متقدمة في شركة التكنولوجيا الأمريكية كوالكوم لوضع شعار الأخير على قميص النادي.

Manchester United are in advanced talks over with U.S. technology company Qualcomm to become the team's front-of-shirt sponsor.



The Premier League side are targeting a deal that would see them earn £60million ($75.1m) per year.

???? @AdamCrafton_ https://t.co/v3ivHiLhAH

— The Athletic | Football (@TheAthleticFC) September 11, 2023 وأشارت إلى أن قيمة الرعاية ستصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، إذ أن الراعي الحالي شركة تيم فيوور لا تنوي تجديد عقدها مع النادي الإنجليزي، حيث أن قيمة الرعاية التي بدأت في 2021 كانت تبلغ قيمتها 47 مليون جنيه إسترليني.
واختتمت: "من المستبعد جداً أن تدخل الصفقة حيز التنفيذ هذا الموسم، نظرًا لأنه قد تم بالفعل بيع العديد من القمصان المتماثلة، وبالتالي من المتوقع أن تبدأ في الوقت المناسب للموسم المقبل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ

بعد أشهر من الجدل حول مصير الهولندي إيريك تن هاغ مع "الشياطين الحمر"، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع المدرب لعقد جديد مع الفريق.

وكتب النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إن تن هاغ مدد تعاقده مع النادي حتى يونيو 2026.

وقال المدير الفني الهولندي في تصريحات للموقع عقب التوقيع: "سعيد للغاية بالوصول إلى اتفاق مع النادي على استمرار العمل سويًا.. علينا أن نكون واضحين بأنه يبقى الكثير من العمل الشاق للوصول إلى المستويات المتوقعة لمانشستر يونايتد، مما يعني المنافسة على الألقاب الإنكليزية والأوروبية".

Moving forwards, together ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) July 4, 2024

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع "الشياطين الحمر" بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع "الشياطين الحمر"؟ ارتفعت أسهم المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، للحفاظ على منصبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد مراجعة أداء ما بعد الموسم من قبل إدارة النادي، وفقاً لما أفادت وسائل إعلام محلية.

وأنهى تن هاغ في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات، بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ