البوابة-أعلن الفنان أحمد فهمي عن مسابقة لجمهور ومتابعي مسلسله الجديد (سفاح الجيزة)، الذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة شاهد vip، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

اقرأ ايضاًأحمد فهمي يخيف شقيقه كريم على طريقة "سفاح الجيزة"

و نشر أحمد فهمي عبر صفحته على موقع (انستغرام) فيديو من مسلسله الجديد (سفاح الجيزة)، وعلق قائلا: (نفسك تكسب صينية بطاطس  في المسلسل، رد على سؤال المسابقة وقولنا يا تري ايه الي هيحصل لجابر في آخر حلقة؟).

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي ، باسم سمرة، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، صلاح عبد الله، سارة خليل، هايدي خليل، من إخراج هادي الباجوري، سيناريو وحوار عماد مطر وإ نجي أبو السعود، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

اقرأ ايضاًبعد تعرضها للسخرية..داليا شوقي ترد على منتقدي أدائها في "سفاح الجيزة"

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أحمد فهمي سفاح الجيزة سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • مهرجان القاهرة للطفل العربي 2 يكشف لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • بمشاركة 289 عملا.. اختتام الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له