أقدم شاب عشريني على قتل ابن عمه بعد تسجيل الأخير هدف في مرماه بأحد الملاعب في منطقة "المقعد" بمديرية "الروضة" في محافظة شبوة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني إن الشاب ياسر مهدي المكبب قتل على يد ابن عمه يوسف المكبب طعناً في القلب بعد تسجيله هدفا في مرماه .
وأضافت المصادر إن الشاب يوسف المكبب حاول طرد إبن عمه من الملعب بعد تسجيله هدفا لكن الأخير رفض الخروج من ملعب كرة القدم وتحولت الخلاف إلى جريمة قتل .


هذا وقام القاتل بطعن إبن عمه بالسلاح الأبيض " الجنبية" وهي نوع من الخناجر التي يلبسها اليمنيين منذ مئات السنين ويتم وضعها في جانبهم الأيسر لذلك سميت جنبيه .

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/- تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد، لموقف محرج آخر خلال مباراة فريقه ضد ليل في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبلته جماهير الفريق المضيف بصافرات استهجان ساخرة فور دخوله كبديل. المباراة، التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب “بيير موروا”، شهدت استبعاد مبابي من التشكيلة الأساسية بسبب تعافيه حديثاً من إصابة.

بدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بإشراك البرازيليين إندريك وإيدير ميليتاو، لكنه قرر في الدقيقة 58 الاستعانة بمبابي ولوكا مودريتش من أجل تعزيز أداء الفريق. وأثناء قيام مبابي بعمليات الإحماء استعدادًا لدخول المباراة، بدأت جماهير ليل بإطلاق صافرات الاستهجان والسخرية، في مشهد يذكر بتجارب سابقة تعرض لها اللاعب.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مبابي مثل هذه المواقف، فقد تعرض لنفس المعاملة خلال مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا على ملعب “أولمبيك ليون” الشهر الماضي. يبدو أن النجم الفرنسي أصبح محوراً للانتقادات والسخرية في الملاعب الفرنسية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي.

بالرغم من أن مبابي عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة قصيرة، إلا أن مشاركته في الدقيقة 58 من المباراة لم تكن كافية لتغيير نتيجة اللقاء بشكل كبير. إلا أن قرار أنشيلوتي بعدم إشراكه منذ البداية أثار تساؤلات حول مدى جاهزيته الكاملة. وقع مبابي عقداً مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2029، وهو ما يعزز دوره كلاعب رئيسي في خطط الفريق المستقبلية.

تبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن قدرة مبابي على استعادة بريقه، خصوصاً في ظل الضغوط الجماهيرية التي يواجهها، سواء في الملاعب المحلية أو الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • ومن الميراث ما قتل.. أب يقتل شقيقه بمساعده نجلية في الشرقية
  • معلومات حصرية تفضح أحدث منظومة مالية سرية تعمل على نقل وغسل أموال الحوثيين - وثائق تثبت تورط المئات من شركات الصرافة
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان لاعب الإسماعيلي عن الملاعب
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان نجم الإسماعيلي عن الملاعب
  • إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية