بوابة الفجر:
2024-10-01@23:16:29 GMT

عاجل.. انتهاء أزمة قيد لاعبي يد الزمالك

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

انتهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك في الفترة الحالية، من حل أزمة وقف القيد عن الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، لعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي.

وأكد حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أنه سيتسلم 5 كارنيهات لفريق 2004 و5 كارنيهات أيضا لفريق 2006، مشيرًا إلى أن هناك مرونة كبيرة لحل الأزمة مع الاتحاد خلال الساعات الأخيرة.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "اتحاد اليد طلب حل أزمة اللاعبين الذين قدموا شكاوي للحصول على مستحقاتهم، وموضوع جيمس باركر الذي يستحق 108 ألف يورو".

موعد مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا اليوم الثلاثاء 12/9/2023 في تصفيات أمم أوروبا والقنوات الناقلة هتلر يكشف آخر تطورات أزمة قيد لاعبي يد الزمالك وتضحية أحمد الأحمر

وأضاف: "الزمالك لا يتخلى عن بطولاته مطلقا، لكن سنكتمل غدا بكل تأكيد، واعتذارنا عن المشاركة في بطولة إفريقيا ليس له علاقة بأزمة القيد مطلقا، مع الوضع في الاعتبار أن اللجنة الحالية برئاسة عماد البناني رفضوا اعتذار فريق اليد وطالبوا بالمشاركة بشكل طبيعي وسيتم تذليل كافة العقبات وتوفير كل المطالب المالية".

وواصل: "قرار الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا فني، في ظل عدم جاهزية الفريق للتواجد حاليا، ونحن طرف في بطولة كأس السوبر الافريقي لكرة اليد، وسنخوض أيضا بطولة كأس الكؤوس".

وأتم: "الاتحاد الافريقي لكرة اليد تحدثوا معنا للمشاركة في البطولة، ويريدون مساعدة النادي للتواجد بالبطولة القارية، نحن دائمًا منافسين أقوياء على البطولات القارية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق كرة اليد يد الزمالك اتحاد اليد تذليل كافة العقبات موعد مباراة ايطاليا

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي