شب حريق هائل، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، بمزارع للدواجن، في مدينة زبيد، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

وأفادت مصادر محلية للمشهد اليمني، بأن الحريق اندلع في مزارع الدجاج، التابعة لشركة الزيلعي للصناعات الزراعية، وهي أضخم شركة يمنية في قطاع الدواجن.

وذكرت المصادر، أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي، وتسبب بخسائر مادية كبيرة، للشركة التي من تخصصاتها إنتاج وتصدير الدجاج الطازج والمجمد.

وتوفر الشركة أكثر من 400 فرصة عمل للمواطنين، الأغلبية منهم من أبناء مديرية زبيد وما جاورها بمحافظة الحديدة.

اقرأ أيضاً درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين نادي المعلمين بصنعاء: عائدات ضرائب الدجاج وحدها تكفي لتمويل مرتبات جميع موظفي قطاع التربية والتعليم مليشيا الحوثي تفتح باب التجنيد وتستدعي مئات الشباب.. عقب افتتاح معسكرين في الحدود إعلان للأمم المتحدة ضد مليشيا الحوثي في مدينة الحديدة البحرية البريطانية تكشف عن ”كيان” ينتحل صفة أممية ويوجه السفن من ميناء عدن إلى موانئ الحديدة! تحذير بريطاني: مليشيا الحوثي تنتحل صفة ‘‘الأمم المتحدة’’ وتجبر السفن على التوجه إلى ميناء الحديدة كارثة حقيقية .. مقتل وإصابة أكثر من 15 شخصًا ونفوق عشرات الأغنام بصواعق رعدية خلال الساعات الماضية هل اقتربت ساعة الصفر لمعركة تحرير ميناء الحديدة من قبضة المليشيات بعد الإعلان المفاجئ للحكومة الشرعية؟ الأخطبوط اليمني الذي أربك العالم وخدع إيران يعود للواجهة مجددًا ويظهر من محافظة الحديدة بضوء حوثي أخضر إصابة أكثر من 40 سجينًا لدى المليشيات بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة فاسدة مليشيا الحوثي تفرض ضرائب جديدة على الدواجن لدعم المولد النبوي.. وسعر الدجاجة يتجاوز 4 ألف ريال يمني يسافر على متن دراجة نارية رفقة 9 أشخاص من عائلته من صنعاء إلى الحديدة ”فيديو”

وتعتبر مجموعة شركات عبده علي الزيلعي وشركاه من أكبر المجموعات العاملة في مجال قطاع الدواجن، بالإضافة إلى المجالات الصناعية والخدمية ذات الصلة. بحسب ما تعرف عن نفسها في الإنترنت.

https://twitter.com/Twitter/status/1701389438356537808

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم منزل أسرة نازحة ووفاة طفل غربي اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

اندلع حريق، يوم الخميس، في مأوى للنازحين، بمديرية عبس بمحافظة حجة غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن “الحريق التهم منزل أحد النازحين بالكامل مما أدى الى تفحم جسد طفل بالكامل الأمر الذي أدى إلى وفاته”.

وأشارت المصادر، إلى “تعرض والدي الطفل لإصابات بحروق خطيرة جرى إسعافهم إلى مستشفيات العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين”.

 

مقالات مشابهة

  • حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن
  • حريق هائل يقضي على أكثر من «3500» نخلة شمال السودان
  • حريق هائل في شمال إسرائيل إثر سقوط صاروخ من جنوب لبنان.. فيديو
  • حريق هائل في صنعاء يلتهم عدة محلات تجارية في سوق شميلة ”فيديو”
  • حريق هائل في مناطق جبلية بالباحة .. فيديو
  • صنعاء: حريق يلتهم عدداً من المحال التجارية في سوق شميلة #وكالة_خبر
  • حريق في صنعاء يلتهم عددا من المحال التجارية
  • حريق يلتهم منزل أسرة نازحة ووفاة طفل غربي اليمن
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • ابتزاز ومساومة.. تعمد حوثي عرقلة تفريغ المساعدات الإغاثية في ميناء الحديدة