وصلت جثة فتاة بورسعيد التي قُتلت على يد شاب في الشارع أمام مسجد الحسين بحي المناخ، اليوم الثلاثاء، إلى مشرحة مستشفى النصر التخصصي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وأمرت النيابة العامة بوضع جثة الفتاة: فريدة نبيل السيد عثمان، وعمرها حوالي 25 عامًا، بالمشرحة تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

وكان قد تلقى اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهمًا، وشُكل فريق بحث جنائي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة.

وكشف شهود عيان أن اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية استوقفا الفتاة أثناء سيرها بالشارع أمام مسجد الحسين وقام أحدهما بالتعدي على الفتاة بسلاح أبيض بحوزته وأصابها بالرقبة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكن الأهالي من الإمساك بأحدهما بينما لازا الثاني بالفرار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد مسجد الحسين فتاة قتل

إقرأ أيضاً:

الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون

 

 

عرضت أمس أول حلقة من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي وفور انتهاء الحلقة حصدت الفنانة إيمان العاصي إشادات واسعة على مشهد المشرحة.

 

تعليقات الجمهور على مشهد المشرحة


انهالت تعليقات الجمهور على هذا المشهد واصفين صعوبته وجاءت التعليقات كالتالي: مشهد يوجع القلب، مشهد صعب، أصعب لحظة في الدنيا، لحظة توقف القلب "، ويعرض المشهد ذهاب إيمان العاصي لتحرير محضر بسبب تغيب زوجها المفاجئ، وتستقبل تليفون أنه تم التعرف على مواصفاته في شخص بالمشرحة وتذهب للتعرف عليه ولم يكن هو.

تفاصيل برغم القانون


وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.


فريق عمل برغم القانون 


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • إمام مسجد الحسين: ميلاد سيدنا النبي هو أعظم حدث في تاريخ البشرية
  • فتاة تشعل النار في ضريح بعد يأسها من تحقيق أمنيتها
  • إمام مسجد الحسين عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: طقوس وعادات متوارثة
  • حشود غفيرة من أمام المسجد الحسيني في جمعة الوفاء للشهيد الجازي – صور و فيديو
  • اعترافات ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى الطالبية