استقبل مستشفى دار السلام المركزى جنوب شرقى محافظة سوهاج طفل يبلغ من العمر 3 سنوات جثة هامدة على إثر سقوطه من أعلى سلم المنزل بالطابق الثالث. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوفاة طفل صغير عقب سقوطه من اعلى سلم منزله بدائرة مركز شرطة دار السلام وتم نقله للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بورد اشارة  من مستشفي دار السلام المركزي لمركز دار السلام بوصول الطفل مبدي ط م ع سن 3 سنوات ومقيم دائرة المركز مصاباً " كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ " وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة ادعاء سقوط من علو.

وبسؤال  والده المدعو طه م ع ا 30 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء لهو نجله أعلي سلم المنزل بالطابق الثالث إنزلقت قدمه وسقط أرضاً مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته ونفي الشبهة الجنائية بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ " تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث دار السلام مصرع طفل دار السلام

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص، إثر سقوطه من أعلى عقار في ظروف غامضة، بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة شخص ملقاة بأحد شوارع منطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًغدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا» مقابل 5 ملايين جنيه

مقتل شخص إثر إطلاق مجهولين النار عليه بعدوة إدفو فى أسوان

مقالات مشابهة

  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • مصرع شخصين إثر سقوط موتوسيكل من أعلى كوبري بالعياط
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • مصرع شاب سقط من أعلى عقار ببولاق الدكرور
  • وفاة طفلة وإصابة أخرى بعد سقوطهما في فراغ مصعد داخل عمارة في سيدي بلعباس
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج