قال الإعلامي محمد الباز، إنه يشك في تطبيق المديريات التعليمية، لقرار وزارة التربية والتعليم، بمنع ارتداء الطالبات النقاب في المدارس.

النقاب ليس زيا إسلاميا

وأضاف الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "البنت تبقى لابسة النقاب من إعدادي، وهو ليس زي إسلامي، لا يمكن التعامل معه أنه زي إسلامي".

وأردف: "النقاب ليس من الإسلام، بل زي اجتماعي، اللي ترتديه على دماغي من فوق، لكن 90% من مرتديات النقاب ليس تدينًا وإنما لأسباب اجتماعية ونفسية، والنقاب يؤدي لمشاكل نفسية عنيفة، يجعل البنت معزولة، خاصة لما يفرض عليها وهي صغيرة".

وتساءل: "هل المدارس والمديريات هيطبقوا القرار؟ أشك، هيقولوا الوزارة تقول اللي عايزاه، وهيسمحوا بدخول المنقبات  واللي مش لابسة حجاب هيقولولها تلبسه بطريقتهم، الوزارة مش هتقدر تعمل لهم حاجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النقاب ارتداء النقاب الباز محمد الباز بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»

تولى الكاتب الصحفي حازم عادل، رئيس تحرير موقع «مصر تايمز»، منصب رئيس تحرير برنامج «الحياة اليوم»، في انطلاقته الجديدة والذي سيقدمه الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور.

وجاء اختيار حازم عادل بعد نجاحه مع الدكتور محمد الباز، في رئاسة تحرير العديد من البرامج البارزة خلال الفترة الأخيرة من بينها «آخر النهار»، «90 دقيقة»، و«الشاهد»، وهي البرامج التي حققت نجاحا واسعا خلال الفترة الأخيرة على شاشات تلفزيونية مختلفة ظهر فيها أهم السياسيين والمشاهير في مصر والعالم العربي من بينهم البابا تواضروس بابا الكنيسة المصرية والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويشغل حازم عادل، منصب رئيس تحرير موقع «مصر تايمز»، حيث تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة من خلال نشر العديد من الأخبار الحصرية والمهمة، كان آخرها الكشف عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وبرنامج «الحياة اليوم»، من تقديم الدكتور محمد الباز، يذاع من الثلاثاء إلى الجمعة في السابعة مساء من كل أسبوع، حيث يعد من أقدم برامج التوك شو الإخباري في مصر والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً«التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030

«رئيس جامعة السويدي للتكنولوجيا».. ننشر السيرة الذاتية لـ نائب وزير التعليم الجديد

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • وزير العمل: سنعمل على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الفترة المقبلة - فيديو
  • وزير العمل: حصر العمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • إعلان درجات القبول بالمدارس الثانوية بقنا
  • محافظ قنا يعتمد تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد
  • تعرف على نسبة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد في قنا