البوابة نيوز:
2024-07-09@16:55:58 GMT

ننشر هوية فتاة بورسعيد المقتولة أمام المسجد

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

توصلت جهات التحقيق بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، لهوية الفتاة التي قُتلت على يد شاب في الشارع أمام مسجد الحسين بحي المناخ.

وتبين أن الفتاة تدعى: فريدة نبيل السيد عثمان، وعمرها حوالي 25 عامًا، وجرى نقل جثتها إلى مستشفى النصر، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، لوضعها بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

وكان قد تلقى اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهمًا، وشُكل فريق بحث جنائي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة.

وكشف شهود عيان أن اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية استوقفا الفتاة أثناء سيرها بالشارع أمام مسجد الحسين وقام أحدهما بالتعدي على الفتاة بسلاح أبيض بحوزته وأصابها بالرقبة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكن الأهالي من الإمساك بأحدهما بينما لازا الثاني بالفرار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسجد الحسين محافظة بورسعيد بورسعيد قتل

إقرأ أيضاً:

لم أقصد التخلص منه.. ننشر نص اعترافات المتهمة بتخدير طفلها لبيع أعضائه ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدلت السيدة المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضاءه وبيعها باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور بمحافظة بورسعيد.

وأكدت "هويدا.ث.م.س" أنها لم تقصد أن تتخلص من طفلها صاحب الـ 8 أعوام، مضيفة: "بعد طلاقي كنت أعيش بشقة مفروشة بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي وكان طليقي يدفع ثمن المفروش، فأردت أن أعيش في شقة تمليك مع أولادي، لذلك تواصلت مع صفحات بيع الكلى فى مصر، و كنت أعرفها جيدا، لأن والدي كان مريض كلي".

وأضافت المتهمة: "عرضت بيع كليتي من خلال إحدى الصفحات، وتناقشت مع ابنة خالتى أيضا لتبيع كليتها، وقلت لها أنا هاشترى شقة تمليك، وأنتي تسددي كل ديونك، لكنها رفضت، وقالت لى: حرام نعمل كده، والشخص الذي تواصلت معها، ادعى أنه طبيب يدعى: "خ.ع" وكان يتواصل معي من مجموعة اكونتات مختلفة".

وتابعت في اعترافاتها أمام جهات التحقيق: "قال لي أنه لا يشتري كلى كبار السن، ولكن من سن 7 إلى 18 عامًا، ثم سألني هل عندك أولاد ، قلت له أيوه عندى بنت وولد فطلب صورهم وبالفعل قمت بتصوريهم، وأرسلت له الصور، لكنه أخبرني بأنه سيتم الاتفاق على شراء كلى الولد فقط، ولو فيه أولاد تاني أبعت له صورهم، وبالفعل صورت ابن بنت خالتي وهو في عمر ابني، وأرسلت له صورته".

وكانت نيابة بورسعيد الكلية، قررت يوم الخميس الماضي، تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع رفض للمرة الثانية طلب هيئة الدفاع عنها بإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على قواها العقلية.

وتُواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينة به.

مقالات مشابهة

  • فتاة قضت اختناقا جراء حريق في محل للالبسة وسط السوق التجاري بالنبطية
  • استئناف بورسعيد تؤيد حكم إعدام قاتل شقيقته
  • لغز الفتاة البيضاء بأقفاص بيع الحيوانات في سوق الجمعة
  • لم أقصد التخلص منه.. ننشر نص اعترافات المتهمة بتخدير طفلها لبيع أعضائه ببورسعيد
  • وزير الأوقاف يشهد احتفال الطرق الصوفية بالعام الهجري الجديد في مسجد الحسين
  • بالأعلام والوشاح الأخضر.. مسيرة صوفية من مسجد الحسين احتفالاً بالعام الهجري الجديد|فيديو
  • تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة الفتاة الأوكرانية مع موظفة بالتجمع الخامس
  • الأوقاف تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبل
  • «الأوقاف» تفتتح 10 مساجد الجمعة المقبلة
  • «أشغال الشارقة» تنجز مسجد النحوة