بوابة الوفد:
2024-09-14@07:32:58 GMT

محمد صلاح: سأدعم فاروق جعفر في إنتخابات الزمالك

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أكد محمد صلاح مدرب فريق الزمالك السابق، أن المباريات الودية لفريق الزمالك، هدفها تحقيق استفادة في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض عليه أن يواجه أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية بقوة، ويرسل رسالة لمنافسيه بأنه قادم للمنافسة بقوة على اللقب.

عضو مجلس الأهلي يدعم هاني العتال في إنتخابات الزمالك

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "التدريبات الأخيرة لم تكن قوية في بداية فترة الإعداد، والفريق عليه الاستعداد بشكل قوي لبطل جيبوتي في الكونفدرالية، خصوصا أن الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وديا تركت انطباعا بأن اللاعبين لم يستعدوا بشكل قوي خلال التدريبات".

وأضاف: "لا نريد وجود حالة قلق داخل فريق الزمالك، التجارب الودية مفيدة، والهزيمة من سيراميكا قد تجعل اللاعبين في حالة جيدة ويلعبون بروح عالية خلال اللقاء الرسمي القادم، وأتمنى تحقيق الفوز، ولن يكون هناك أي حجج لدى أوسوريو في المرحلة المقبلة".

وزاد: "أي لاعب في الزمالك عليه استثمار الفرصة في المرحلة المقبلة، خصوصا أن المباريات المقبلة هامة بالنسبة لبداية الموسم".

وأتم: "سنقف بجوار الكابتن فاروق جعفر في رئاسة نادي الزمالك، وتحدثت معه اليوم وهو رمز رياضي كبير داخل القلعة البيضاء، ولكن أي شخص سينجح سنسانده بقوة، وأي شخص سيجلس على كرسي رئاسة النادي أو في عضوية مجلس الادارة عليه الا يظهر في الاعلام لمدة عام كامل، وأن يتحمل أزمات القلعة البيضاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك هاني العتال أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد صلاح فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

لوكاس دين يثني على محمد صلاح: مثل الحائط

أثنى لوكاس دين، الظهير الأيسر لفريق أستون فيلا، بقوة النجم المصري محمد صلاح البدنية ومهاراته الفنية الرائعة، مشيراً إلى أن مواجهة صلاح تعني التعامل مع لاعب يمتاز بالقوة والموهبة في آن واحد.


ولعب لوكاس دين، مع صلاح في نادي روما الإيطالي قبل أن ينتقل الأخير إلى ليفربول، وصف صلاح بأنه "قوي للغاية" وقال في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "محمد صلاح يتمتع بقوة بدنية هائلة، وهو موهوب فنياً، و كل مرة تواجهه، تشعر وكأنك تصطدم بحائط."


وتابع دين: "مقارنة بطوله، فهو قوي جداً. تدربت معه لمدة عام وكنت شاهداً على موهبته الكبيرة."

صلاح ولوكاس دين مع فريق روما


وأشاد دين بقدرات صلاح، قائلاً: "الجميع يعرف مدى براعة محمد صلاح، إنه لاعب من الصعب التغلب عليه بدنيًا، وفي كل مرة تواجهه، تشعر وكأنك تصطدم بحائط."

يُذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، ومنذ ذلك الحين حصد العديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وحقق أرقامًا قياسية مميزة.

أسطورة إيطاليا يتحدث عن محمد صلاح وسر تراجع المنتخب الإيطالي محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"


 

مقالات مشابهة

  • القوات تنتهج ضبط النفس
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة
  • إنتخابات اللجان: القديم على قدمه
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل
  • لوكاس دين يثني على محمد صلاح: مثل الحائط