مفاجأة في تقرير الفحص الفني الخاص بفيديوهات عنتيل مدينة نصر، الصيدلي خ ت والذي اتهمته زوجته بالاعتداء على سيدات وبنات صغيرات داخل الصيدلية بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر.

بيكشف بالسماعة ولمس أجزاء حساسة.. مفاجأة بأحد فيديوهات عنتيل مدينة نصر شاب ينهى حياة آخر بسبب جراب موبايل في الجيزة.. تفاصيل صادمة أمهم كانت في الشغل.

. العناية الإلهية تنقذ 3 صغار بالجيزة| تفاصيل تعويض عمرو أديب .. قرار عاجل ضد محمد رمضان فيديو عنتيل مدينة نصر

أظهر تقرير الفحص الفني لمقاطع فيديو عنتيل مدينة نصر، مقطع فيديو مدته 15 دقيقة بتاريخ 3 يوليو 2019 الساعة 8.30 مساء، ظهرت فيه الحجرة الداخلية للصيدلية، وظهر عنتيل مدينة نصر وهو يتجول في الحجرة ثم ظهرت سيدة تحمل صغيرا في يدها وصيدلي مدينة نصر وراءها، وتبين من مقطع الفيديو أن السيدة ترتدي عباءة سوداء اللون وطرحة بيضاء بها نقط سوداء وظلت منتظرة حتى حضر عنتيل مدينة نصر - الصيدلي - ورفع ملابسها وبدء الكشف عليها بالسماعة على ظهرها وهي حاملة الطفل، حيث عبث بجسدها بالكامل ثم قام بتقبيلها واحتضانها.

كما أظهر الفيديو قيام عنتيل مدينة نصر - الصيدلي - بارتكاب بعض الأفعال المخلة مع السيدة لفترة ثم وضعت السيدة الطفل على الأرض وقامت باستعدال ملابسها وظلت واقفة حتى انتهى الفيديو، وكانت المفاجأة ظهور نفس السيدة بمقطع فيديو آخر من كاميرا أخرى في صيدلية عنتيل مدينة نصر، مدته 11.7 دقيقة بنفس التاريخ ولكن الساعة 8.45 مساء، ظهرت فيه السيدة ومعها عنتيل مدينة نصر يحتضنها من الخلف وهي على يدها الطفل ثم انصرفت السيدة وظهر الصيدلي يتجول في الحجرة الداخلية ثم يخرج ويدخل طوال مدة الفيديو.

وكشفت التحقيقات قيام صيدلي مدينة نصر، بتصوير كافة الضحايا من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية ووضع مقاطع الفيديو على هارد ديسك داخل ملفات بأسماء الفتيات والسيدات، حيث تبين أن بعضهن كن يترددن عليه بصورة مستمرة ومتكررة، كما تبين أنه كان يستدرجهن إلى المكان الخلفي في الصيدلية بعد مراقبة الطريق ثم يقوم بالاعتداء عليهن في دقائق قليلة.

وشرح الفحص الفني لمقاطع فيديو صيدلي مدينة نصر، والتي بلغت 20 مقطعا تم ضبطها على فلاشة قدمتها محامية من خلال طليقة الصيدلي، قيام المتهم باستدراج فتيات قاصرات إلى المكان الخلفي في الصيدلية ثم حسر ملابسهن ووضع سماعة الكشف على أماكن حساسة في أجسادهن واحتضان بعض القاصرات الظاهرات في مقاطع الفيديو. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عنتيل مدينة نصر صيدلي مدينة نصر فيديوهات عنتيل مدينة نصر صيدلية مدينة نصر عنتیل مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة فيديو تلقين طلبة الثانوية العامة إجابة الامتحان

بالنسبة لما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية من مقطع فيديو يتضمن محاولة إحدى السيدات تلقين الطلبة بإحدى لجان إمتحانات الثانوية العامة بمدينة المنصورة بالدقهلية من خلال النداء عليهم خلف مبنى المدرسة.
 

بالفحص تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ اليوم 6 الجارى خلال آداء الطلاب امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة بمدينة المنصورة، وتم ضبط مرتكبة الواقعة فى حينه وتبين أنها تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن شقيقتها الصغرة تؤدى الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة، وإعترفت بحصولها على أسئلة الامتحان والأجوبة بعد مرور ساعتين من بدء الامتحان من خلال إحدى الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • سيدة عن عملها بأول تطبيق نسائي للتوصيل: "تجربة ممتعة" (فيديو)
  • ضبط سيدة فيديو تلقين طلبة الثانوية العامة إجابة الامتحان
  • بعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته
  • الأحد.. نظر استئناف المتهم بخطف صغير وطلب فدية بالمعصرة
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • فيديو: فنانة لبنانية تقتحم منزلاً لانقاذ طفل من التعنيف!
  • فأر يثير ذعر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام أحد المباني .. فيديو
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه