العرب القطرية:
2024-10-01@03:06:22 GMT

«وقود» تُدشّن محطة مكينس -2

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

«وقود» تُدشّن محطة مكينس -2

في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة، افتتحت قطر للوقود «وقود» محطة مكينس -2. 
وصرح السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، قائلاً «يسرنا اليوم افتتاح محطة مكينس -2، لتلبية احتياجات عملائنا الكرام في هذه المنطقة وما حولها»، مؤكدا أن افتتاح محطة مكينس -2 من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.


وتبلغ مساحة محطة مكينس -2، 12800 متر مربع، وتحتوي المحطة على 3 خطوط تتضمن 6 مضخات لتعبئة الوقود للمركبات الخفيفة، كما تحتوي على خطين يتضمنان مضختين لتعبئة الديزل للشاحنات، وذلك لخدمة مرتادي منطقة مكينس والمناطق المجاورة لها.
وتقدم محطة مكينس -2 لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، فضلا عن مراكز توزيع اسطوانات الغاز «شفاف»، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة والديزل للشاحنات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر وقود

إقرأ أيضاً:

فيديو| بهدف السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "بهدف السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد".

وقال التقرير: "بحثا عن حلول لإنقاذ مستقبل البشرية بعد الموجات العنيفة لتأثيرات التغيرات المناخية، يبحث العلماء والمختصون في جميع أنحاء العالم عن حلول خارج الصندوق لتحقيق هذا الهدف وتطبيق تقنيات لم يعهدها التاريخ الإنساني من قبل، وواحد من هذه الحلول هو الذي طرحه علماء أمريكيون لتعبئة المحيط الهادئ بمسحوق الحديد".

وأضاف: "في الولايات المتحدة فكر علماء في استغلال مسحوق الحديد لما يتمتع به من مواصفات في تعبئة سطح المحيط الهادئ به، وهي تقنية تسمى تخصيب الحديد في المحيط، وبقيت في إطارها النظري لسنوات طويلة ولكن يسعى العلماء الأمريكيون بأن يتم التطبيق العلمي لهذه الخطة بحلول 2026 ومن خلال استخدام هذه التقنية الجديدة يرون أنه سيتم تحفيز نمو العوالق المستهلكة لثاني أكسيد الكربون وهو ما سيؤدي بدوره إلى إزالة 50 مليار طن من الغاز الكربوني بحلول عام 2100 لتقل بهذه الفترة درجة حرارة الأرض بمقدرا 2.7 فهرنهايت وبهذا يتم القضاء نسبيا على ظاهرة الاحتباس الحراري".

مقالات مشابهة

  • «البترول»: «التعاون » أنشأت 19 محطة خلال عام وتتوسع في نشاط تموين السفن
  • بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج
  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • فيديو| بهدف السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد
  • السيطرة على حريق محدود فى محطة وقود بالشرقية
  • عاملات في محطة وقود بالصين يحاولن عبثاً إطفاء نار مشتعلة تحت مقدمة سيارة.. فيديو
  • العاصمة: الإطاحة بشبكة إجرامية تُزور الملفات القاعدية للمركبات
  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار محطة الوقود في داغستان
  • 12 قتيلاً بعد انفجار محطة وقود في داغستان
  • عشرة قتلى بانفجار في محطة وقود بداغستان