شهد حي المناخ بمحافظة بورسعيد، في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جريمة قتل فتاة على يد شاب في الشارع، أمام مسجد الحسين.

وتلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، إخطارا، يفيد بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين، في المنطقة الثامنة بحي المناخ.

حماية بورسعيد المدنية تنقذ مركب صيد وطاقمها من الغرق بسبب الاحتراق | تفاصيل علوم بورسعيد : اخضرار مياه الشاطئ ظاهرة آمنة جدا

وكشف شهود عيان، أن اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية، استوقفا الفتاة في أثناء سيرها بالشارع أمام مسجد الحسين، وقام أحدهما بالتعدي عليها بسلاح أبيض كان بحوزته، وأصابها في الرقبة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكن الأهالي من الإمساك بأحدهما، بينما لاذ الثاني بالفرار.

وشُكل فريق بحث جنائي من ضباط بورسعيد، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحري حول ملابسات الواقعة، وضبط المتهم الثاني.

ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد النيابة العامة أمن بورسعيد محافظة بورسعيد مدير أمن بورسعيد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الوفيات لـ 4.. التفاصيل الكاملة لـ حادث قطاري الزقازيق

حادث قطاري الزقازيق، اصطدم قطاران بمدينة الزقازيق،في حادث مفاجئ، مما أسفر عن وقوع خسائر بشرية ومادية، وعلى الفور، تم تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب الحادث، كما تم الدفع بفرق الإنقاذ والإغاثة لتقديم المساعدة للمتضررين.

تفاصيل حادث قطاري الزقازيق

إِرْتَطَمَ  قطار الركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار الركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق، مما أدى إلى وقوع حادث تصادم وعلى إثر ذلك، توجهت القيادات المسؤولة إلى موقع الحادث لمتابعة الأحداث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 بلاغ بحادث تصادم قطارين بالزقازيق

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بوقوع تصادم بين قطارين أمام الكوبري الجديد في نطاق قسم ثان الزقازيق وعلى الفور، تم إرسال 39 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

 كما هرعت قوات الأمن إلى مكان الحادث لتأمين المنطقة وبدء التحقيقات لمعرفة أسباب التصادم. وتم تشكيل فرق فنية لمعالجة الأضرار وإعادة حركة القطارات إلى طبيعتها.

حادث قطاري الزقازيق| صورحادث قطاري الزقازيقالسكد الحديد-حادث قطاري الزقازيقحادث قطاري الزقازيق السبتحادث قطاري الزقازيق - الشرقيةقطاري الزقازيقالصحة تكشف ارتفاع حصيلة القتلى في حادث قطاري الزقازيق

أعلنت وزارة الصحة المصرية، يوم السبت، عن ارتفاع عدد المصابين في حادث تصادم قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية إلى 49 شخصًا، بالإضافة إلى تسجيل ثلاث حالات وفاة. 

وأفادت الوزارة في بيان أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، الأحرار،ومستشفى خاص بناءً على طلبهم، مشيرة إلى أن هذه الحصيلة "شبه نهائية".

 وأضافت الوزارة أن الحالة الصحية لـ 44 مصابًا مستقرة، ومن المتوقع خروجهم خلال الساعات القادمة، بينما هناك خمس حالات غير مستقرة وتتم متابعتها باستمرار.

بيان وزارة الصحة تعليق وزير النقل على حادث قطاري الزقازيق 

أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، أن كافة الجهات المعنية، بما في ذلك النيابة العامة والشرطة والمحافظة، كانت حاضرة في موقع حادث قطاري الزقازيق فور وقوعه. 

وأضاف خلال حديثه مع قناة «إكسترا نيوز» أن النيابة العامة ما زالت تحقق في ملابسات الحادث لمعرفة أسبابه، موضحًا أن سيارات الإسعاف تحركت بسرعة فور وقوع الحادث، معربًا عن تعازيه لأسر الضحايا.

كشف بأسماء الوفيات والمصابين|صوركشف بأسماء المصابينكشف بأسماء الوفياتارتفاع حصيلة الوفيات لـ 4

ارتفع عدد الوفيات في حادث تصادم قطاري الزقازيق إلى 4 بعد وفاة المواطن "رمضان حسن حنفي" البالغ من العمر 51 عامًا. 

وقد كان المتوفى محتجزًا في العناية المركزة بمستشفى جامعة الزقازيق في حالة حرجة، حيث كان يعاني من كسور متعددة ونزيف داخلي في البطن.

 

مقالات مشابهة

  • إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • إمام مسجد الحسين: ميلاد سيدنا النبي هو أعظم حدث في تاريخ البشرية
  • خسوف قمري في 18 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • الذهب في مصر يشهد استقرارًا بعد انخفاض مفاجئ.. التفاصيل الكاملة
  • ارتفاع حصيلة الوفيات لـ 4.. التفاصيل الكاملة لـ حادث قطاري الزقازيق
  • كيف وقع حادث قطاري الزقازيق؟.. وزارة النقل تكشف التفاصيل الكاملة
  • إمام مسجد الحسين عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: طقوس وعادات متوارثة
  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء