شمسان بوست / عدن:

وعقب التوقيع ، أكد محافظ محافظة الضالع علي مقبل صالح ، اهمية احتياج المحافظة لمشروع تشغيل مركز الغسيل الكلوي الذي يعد خدمة صحية مهمة تخدم مرضى الكلى من أبناء الضالع والمحافظات المجاورة مثمنا دعم مركز الملك سلمان للإغاثة المتواصل الذي يحظى به القطاع الصحي في اليمن من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.


من جهته أوضح مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية الدكتور محمد باهيثم، بان دعم مركز الملك سلمان للإغاثة لمركز الغسيل الكلوي بالضالع يعزز من خدمات الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي بالمحافظة والمناطق المجاورة بصورة منتظمة .


ويواصل مركز الملك سلمان للإغاثة تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع لتخفيف معاناه مرضى الفشل الكلوي من خلال تركيب محطة معالجة المياة ستسهم في زيادة الأجهزة الاستيعابية لمركز الضالع ولتعزيز الخدمات النوعية للمستفيدين.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يوزع مساعدات غذائية متنوعة بمحافظتَي تعز وشبوة اليمنيتَين

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، استفاد منها 2506 أفراد، بواقع 358 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا، والمتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على السكان المتضررين في اليمن لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 6.000 كرتون تمر على الفئات الأكثر احتياجًا في مديريتَي عرماء وجردان بمحافظة شبوة، استفاد منها 36.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية لعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في شتى بقاع العالم.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • “إغاثي الملك سلمان” يوزع مساعدات غذائية متنوعة بمحافظتَي تعز وشبوة اليمنيتَين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.000 كرتون تمر في مديريتي عرماء وجردان بمحافظة شبوة
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان