بوابة الوفد:
2024-10-05@16:59:38 GMT

أمن اسيوط يكشف واقعة تغيب بنت صدفا

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

انتشر  خبر تغيب طالبة مقيمة في محافظة أسيوط حسابات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وبعد فحص الأجهزة الأمنية، تبين أن الواقعة قد تم الإبلاغ عنها في مركز شرطة صدفا بأسيوط من قبل والد الفتاة يوم 26 أغسطس الماضي.

ووفقًا للمحضر الذي تم تحريره، غادرت الطالبة منزلها في 25 أغسطس الماضي لحضور إحدى الدروس الخصوصية، وفي اليوم التالي تم إبلاغ الشرطة بواقعة تغيبها.

وفي تاريخ 1 سبتمبر الحالي، قرر والد الفتاة برفقتها العودة إلى المنزل بعد أن حضرا إلى المركز. تبين أن الفتاة قضت فترة غيابها في محافظة القاهرة، ناجمة عن حالة نفسية سيئة نتيجة لخلافات أسرية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لتلك الواقعة.

يُذكر أن تغيب الأشخاص يُعتبر قضية حساسة وقد يسبب قلقًا لأفراد الأسرة والمجتمع. لذا، من الضروري أن ينبه الأهل دائمًا إلى أهمية التواصل المستمر مع أبنائهم وأن يعرفوا عن أنشطتهم وتحركاتهم. كما يجب الإبلاغ عن أي حالة تغيب فورًا للسلطات المعنية للتحرك بسرعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عودة الشخص بأمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مديرية أمن أسيوط صدفا

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة  وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إحدى المستشفيات بإستقبال (طالب - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرح طعنى ، وتوفى فور وصوله إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.


وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع شهود الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بذات المنطقة) قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر (طالب- مقيم دائرة القسم) إثر خلافات مالية فيما بينهما تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه ، وبحوزته (الآداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • حبس نجل التربي المتهم بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • جلب الحبيب.. سقوط دجال المنصورة أوهم المواطنين بقدرته على السحر
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن