أكد حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أنه سيتسلم 5 كارنيهات لفريق 2004 و5 كارنيهات أيضا لفريق 2006، مشيرًا إلى أن هناك مرونة كبيرة لحل الأزمة مع الاتحاد خلال الساعات الأخيرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: "اتحاد اليد طلب حل أزمة اللاعبين الذين قدموا شكاوى للحصول على مستحقاتهم، وموضوع جيمس باركر الذي يستحق 108 ألف يورو".

وأضاف: "الزمالك لا يتخلى عن بطولاته مطلقا، لكن سنكتمل غدا بكل تأكيد، واعتذارنا عن المشاركة في بطولة إفريقيا ليس له علاقة بأزمة القيد مطلقا، مع الوضع في الاعتبار أن اللجنة الحالية برئاسة عماد البناني رفضت اعتذار فريق اليد، وطالبوا بالمشاركة بشكل طبيعي، وسيتم تذليل كافة العقبات وتوفير كل المطالب المالية".

وواصل: "قرار الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا، قرار فني؛ في ظل عدم جاهزية الفريق للتواجد حاليا، ونحن طرف في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، وسنخوض أيضا بطولة كأس الكؤوس".

وأتم: "الاتحاد الافريقي لكرة اليد تحدثوا معنا للمشاركة في البطولة، ويريدون مساعدة النادي للتواجد بالبطولة القارية، نحن دائمًا منافسين أقوياء على البطولات القارية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد الإفريقي لكرة الاتحاد الافريقي أزمة القيد المدير الإداري ببطولة إفريقيا بنادي الزمالك بطولة افريقيا حمادة عبدالباري فريق كرة اليد كرة اليد نادي الزمالك مستحقات

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11 ، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة