تعاقدت الفنانة تغريد فهمي، على بطولة فيلم وثائقي سيتم تصويره ما بين نيويورك ومصر ومن المقرر أن يبدأ في مطلع أكتوبر المقبل.


وقالت تغريد فهمي في تصريحات خاصة لـ “الفجر الفني”: أجسد دور الملكة نازلي في فيلم وثائقي وسيكون هناك طفلة ستقوم بدور الملكة في عمر الطفولة".

 

وأشارت إلى أن العمل سيكون تحت إشراف المخرج السوري فيصل بن محراجة وسيبدأ التصوير في أكتوبر القادم".

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة تغريد فهمي في تصريحات تليفزيونية سابقة عن أقرب أصدقائها من الوسط الفني قائلا:  "زيزي مصطفى ودلال عبد العزيز كانوا قريبين مني وزيزي الله يرحمها كانت حبيبتي أو ي مكنتش بسيبها ولا بتسيبني كنا دايما مع بعض وكنا صحاب جدا لحد ما اتوفت بسبب فنانة موجودة دلوقتي.

 

وتحدثت عن سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى خلال حوارها مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي: "اتوفت بسبب فنانة موجودة دلوقت في الوسط، لأنها كانت متجوزة يسرى مصطفى وكان تعبان جدا وكانت زيزي قاعده جنبه الفترة دي ولما شد حيله في ممثلة اتجوزها وزيزي مأعلنتش بقيت أنا اللي عارفة وهي عارفة ومحدش يعرف.

 

وتابعت:'الممثلة دي كنا بنشوفها وبنسلم عليها وزيزي الموضوع اثر فيها نفسيا وانهارت لما الموضوع بدأ يتعرف شوية فزعلت مع إنه ا كانت من النوع الحمولة تتحمل أي حاجه ومتقولش ومتبكيش.

 

وختمت قائلة: “كنت بكلمها قبلها بساعة وكانت بتقولي اعمل اي مع يسري كنت انا اتكلمت معاه الله يرحمه وندم جدا لإنه ا كانت متجوزاه عشان تشتغل وبقت تقولوا كلملي مخرجين ومنتجين ولما معملش ده سابتوا”.

 

يذكر أن شاركت الفنانة تغريد فهمي، في فيلم "المحكمة" وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، والفيلم يتولى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، ومحمود عبد المغنى، وفتحى عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وكريم عفيفى، ومحمد مهران، وأحمد داش، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم وثائقي سينما

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم من مصطفى ثابت بشأن قطع الكهرباء وتضارب التصريحات بين المسئولين

قال مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، إن هناك حالة من عدم رضا المصريين عن مستوى أداء بعض الوزراء.

مصطفى ثابت: الجماعة الإرهابية رزقت الغباء فقضت على نفسها مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة"

وأضاف "ثابت" في حواره مع الإعلامي أحمد سالم ببرنامج "تحت الشمس" المذاع على فضائية "الشمس" مساء اليوم الثلاثاء، "لو عملنا قياس لمدى رضا المصريين، محدش هيرضى الكهرباء تقطع ولا حتى نص ساعة".

تضارب بين الوزارات

وتابع "بعدين يطلع أحد المتحدثين ويقول الاحتياطي بقى 46 مليار وفي نفس اليوم يقول متحدث البترول أنا معنديش دولارات لاستيراد الغاز فالمواطن يحصل له ارتباك هو فيه فلوس ولا مفيش".

واستطرد "أنا شوفت وزير الري الدكتور سويلم كان كاتب في العيد الوزارة تعمل بكفاءة بين قوسين "ملناش دعوة بمياه الشرب" وده بسبب المشاكل الموجودة في قطع المياه والكهرباء".

تغييرات في الجهاز الإداري

وأردف "كان لنا في الفجر تجربة الفجر اليمني، ومن هنا كلمني مستثمر يمني كان عايز يعمل حجم الاستثمارات 100 مليون دولار وكلمت الوزيرة وقتها ورحبت وطلبت يتواصل مع النائبة وتواصل الرجل وراح الوزارة وقعد 4 ساعات".

وأردف "الرجل سافر وعمل شركته في دبي، ولذلك أتوقع أن يكون هناك تغييرات كبيرة تطال الجهاز الإداري ونواب الوزراء يكونوا من الشباب ".

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تعليق مهم من مصطفى ثابت بشأن قطع الكهرباء وتضارب التصريحات بين المسئولين
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا