صحيفة الأيام البحرينية:
2024-07-04@01:10:12 GMT

ليفاندوفسكي: أشعر بالعجز!

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

ليفاندوفسكي: أشعر بالعجز!

طالب قائد المنتخب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي «بتغييرات كبيرة من أجل الوصول إلى النور في نهاية النفق» الذي يمر به فريق «النسور البيضاء»، والذي ازداد قتامة بعد الهزيمة أمس أمام ألبانيا بهدفين نظيفين. وفي مقابلة أذاعها التلفزيون البولندي الرسمي اليوم الإثنين، أقر مهاجم برشلونة بأنه «عاجز» و«غير قادر على شرح أسباب» النتيجة الكارثية التي تعرّض لها أمس أمام ألبانيا، وأهم من ذلك، المباراة السيئة التي قدموها بتسديدة واحدة فقط نحو المرمى.

وقال ليفاندوفسكي: «لقد واجهنا مشكلات منذ بداية التصفيات»، متسائلاً: «ماذا حدث لفريق كان يلعب بنفس التشكيلة تقريبًا، بشكل أفضل بكثير»، مضيفًا «أعلم أن لدينا القدرة على اللعب بشكل أفضل وتحقيق الفوز». ورفض المهاجم البولندي الحديث عن مستقبل المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس، لكن الأصوات المطالبة باستبداله على رأس الإدارة الفنية لمنتخب بولندا بدأت تتزايد. وبهزيمتها، أصبحت بولندا في المركز الرابع من المجموعة الخامسة في السباق نحو يورو 2024، برصيد 6 نقاط، فقط أمام جزر فارو، وخلف ألبانيا (المتصدرة برصيد 10 نقاط) وجمهورية التشيك ومولدوفا (8 نقاط).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. هذا تأثير المناظرة على حظوظ بايدن أمام ترامب

كشفت استطلاعات رأي داخلية أجرتها حملة الرئيس الأميركي جو بايدن، أن حظوظه في انتخابات الرئاسة تراجعت بعد المناظرة أمام منافسه المرشح الجمهوري دونالد ترامب، الأسبوع الماضي. وحسب مذكرة أرسلت إلى موظفي الحملة فقط، وسلطت عليها الضوء صحيفة "بوليتيكو" الأميركية، اليوم الأربعاء، فإن استطلاعات الرأي أشارت إلى حصول بايدن على 43 بالمئة في انتخابات الرئاسة قبل المناظرة، ثم تراجعها إلى 42 بالمئة بعدها.

أما ترامب، الذي كشفت الاستطلاعات حصوله على 43 بالمئة أيضا قبل المناظرة، فارتفعت حظوظه بعدها بنسبة 0.2 نقطة مئوية.

والمذكرة جزء من جهد أكبر يهدف إلى تهدئة المخاوف داخل حملة بايدن، وتأتي وسط أزمة يعيشها الرئيس بعد المناظرة التي وصف أداؤه خلالها بالكارثي، مما أثار دعوات من داخل الحزب الديمقراطي لانسحابه من السباق.

وجاء في المذكرة: "سنرى بعض استطلاعات الرأي، ونريد منكم جميعا أن تسمعوا منا ما نعرفه داخليا وما نتوقعه خارجيا. استطلاعات الرأي صورة لحظية ويجب أن نتوقع جميعا أن تستمر في التقلب. سيستغرق الأمر بضعة أسابيع، وليس بضعة أيام، للحصول على صورة كاملة للسباق".

وأظهر استطلاع صدر الأسبوع الماضي تقدم ترامب بنسبة 6 نقاط مئوية بين الناخبين المسجلين و3 نقاط بين الناخبين المحتملين على المستوى الوطني، وهي أفضل نتيجة للرئيس السابق منذ أشهر.

وبدأت استطلاعات الرأي بالفعل في إظهار كيف تسبب أداء بايدن في المناظرة في انخفاض الدعم لحملته لإعادة انتخابه.

وكشف استطلاع رأي آخر أجرته شبكة "سي بي إس" الإخبارية ونشر الأربعاء، تقدم ترامب بمقدار 3 نقاط مئوية في الولايات المتأرجحة، ونقطتين على المستوى الوطني.

كما وجد استطلاع داخلي مسرب، أجري بعد 72 ساعة من المناظرة ونشرته صحيفة "بوك نيوز"، الثلاثاء، أن بايدن عانى "أكبر انخفاض في شعبيته خلال أسبوع واحد، منذ ما يقرب من 3 سنوات".  

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. تأثير المناظرة على حظوظ بايدن أمام ترامب
  • بالأرقام.. هذا تأثير المناظرة على حظوظ بايدن أمام ترامب
  • المبعوث الأميركي للسودان: أشعر بالقلق جراء هجمات الدعم السريع التي أدت لنزوح جماعي للمدنيين من ولاية سنار
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب هولندا أمام رومانيا في دور الـ16
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي
  • شرور الديكتاتورية وترياق الأدب.. رحيل كاتب ألبانيا الكبير إسماعيل قدري
  • فضيحة مدوية تهز بولندا
  • أريد أن أشعر بالسعادة وأتحسن.. فماذا يجب عليّ أن أفعل