كشفت ميرفت السيد أحمد، المرشحة لرئاسة الزمالك، عن ملامح البرنامج الانتخابي الخاص بها، وكيفية إعادة القلعة البيضاء إلى الطريق الصحيح. وقالت ميرفت، عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد: «نسعى لتشكيل لجنة اقتصادية تضم متخصصين في هذا الجانب لوضع حلول لأزمة النادي». وواصلت: «هذا بجانب الاتفاق مع شركة أجنبية لإنشاء فرع الزمالك وستاد النادي في 6 أكتوبر، الأبيض أكبر قلعة رياضية في أفريقيا ويجب أن يسوّق نفسه بنفسه».

وأضافت: «يجب أن يكون الزمالك مركزًا لإنتاج لاعبين يدخلون الأموال للنادي، محمد صلاح بدأ من القرية، لماذا لا يكتشف الزمالك محمد صلاح جديد كل يوم؟». وأكملت: «أنا أول امرأة تترشح لرئاسة الزمالك منذ تأسيسه عام 1911، عملت بمجال الشباب والرياضة، وتوليت مهمة وكيل الوزارة في أكبر 3 إدارات بوزارة الشباب والرياضة، وحصلت على دكتوراه في إدارة المؤسسات الشبابية والرياضية، بجانب الحصول على زمالة من أكاديمية ناصر العسكرية». وأتمت ميرفت: «نحن أسرة زملكاوية، وناقشت أسرتي في شؤون النادي، ورأينا أنه يحتاج إلى أبنائه، وكرة القدم تأتي في المرتبة الأولى؛ لأنها اللعبة الشعبية رقم 1 في مصر، لكنني أسعى لزيادة الاهتمام الجماهيري بكافة الألعاب».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان صلاح عبدالله محرك البحث "جوجل "وذلك بعد أن طمأن جمهوره على حالته الصحية، حيث كشف أنه لديه أزمة في الاتزان، وهي من تسببت في سقوطه في المنزل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وفي سياق متصل يشارك صلاح عبدالله في مسلسل "تيتا زوزو "بطولة كل من إسعاد يونس، حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاوي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجي. 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية
 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • «البوابة نيوز» تواجه «التيجاني»: لماذا أنت.. ولماذا الآن.. وما حقيقة ما أثير حول شات الفتاة؟
  • الأحرار يزكي سيدةً لرئاسة مجلس القنيطرة بعد عزل البوعناني