يستعد نادي الرفاع للتنس لانطلاقة موسم البطولات السنوية التي ينظمها النادي، إذ سينظم النادي خلال الفترة المقبلة 6 بطولات مفتوحة، لمختلف الفئات والأعمار. وقال مدير عام النادي اياد العلوي إن النادي يحرص على تدعيم اجندته السنوية بعدد من البطولات المحلية التي تسهم في تطوير وتأهيل اللاعبين في مختلف الفئات والأعمار، إذ تشكل تلك البطولات متنفسا للاعبين الذين يسعون إلى خوض العديد من البطولات سنويًا للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة.

وأكد العلوي أن النادي يعمل دائما على تطوير مسابقاته والاستفادة من الخبرات التي اكتسبها من مختلف البطولات، ما أسهم في نيل بطولات النادي على ثقة العديد من اللاعبين الذين يؤكدون مشاركتهم سنويا فيها. وأشار العلوي إلى أن النادي يتطلع في الموسم الجديد إلى التوسع في عدد المشاركين وجذب لاعبي التنس من البحرين والسعودية ودول المنطقة؛ من أجل تعزيز استفادة لاعبي البحرين المشاركين فيها من خلال زيادة حجم التنافس، وتنوع اللاعبين الذين يمثلون مدارس مختلفة في اللعبة. وبيّن مدير عام نادي الرقاع للتنس ضرورة مبادرة الشركات الوطنية لدعم مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تهتم بتنمية وتطوير الناشئين في لعبة التنس، إذ يبذل النادي جهودا كبيرة ويعمل جنبا إلى جنب مع الاتحاد البحريني للتنس للإسهام في تطور اللعبة ونشرها لتحقيق الأهداف والطموحات التي يتطلع إليها قادة الرياضة في المملكة، مضيفًا أن هذه الجهود بحاجة إلى دعم سخي ومستمر من أجل استمراريتها والوصول إلى النتائج المأمولة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخفقت نجمة التنس المصرية ميار شريف، اليوم الثلاثاء، في تخطي الدور الأول ببطولة تايلاند المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

وجاءت خسارة ميار شريف المصنفة رقم 88 عالميًا من الصينية شينيو وانج المصنفة رقم 52 عالميًا، حيث خسرت بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و20 دقيقة.

وفشلت ميار شريف في مجاراة نظيرتها الصينية، لتودع اللاعبة المصري من الدور الأول لمنافسات الفردي بطولة تايلاند المفتوحة للتنس، التي تقام حاليًا في تايلاند وتستمر حتى 22 سبتمبر.

ميار شريف تستعد لمنافسات الزوجي في بطولة تايلاند المفتوحة للتنس

وبالرغم من الخروج المبكر من منافسات الفردي، إلا أن ميار شريف ما زالت تمتلك فرصة للتألق في منافسات الزوجي، حيث ستواجه رفقة شريكتها المجرية أنا بوندار ثنائيًا من اليابان وهونج كونج في الدور الأول.

شهد تصنيف لاعبات التنس المحترفات تراجعًا طفيفًا للنجمة المصرية ميار شريف بمركز واحد، لتحتل المركز 93 عالميًا. 

جدير بالذكر، أن ميار شريف حققت إنجازًا كبيرًا الأسبوع الماضي بالتتويج بلقب الزوجي في بطولة الياسمين المفتوحة للتنس، التي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • الثقيل: سالم الدوسري أحد أهم اللاعبين في الهلال .. فيديو