يواصل حزب «حماة الوطن» فعالياته في مختلف المحافظات، منها تكريم حفظة القرآن الكريم والطلبة المتفوقين بالثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، في محافظة البحيرة، وسط حضور جماهيري كبير، وبحضور قيادات الحزب بالبحيرة والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وجاء التكريم في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بحملة كتاب الله، وبالمتفوقين بجميع المراحل التعليمية، واستمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

حفل تكريم للطلبة المتفوقين في شمال سيناء

وفي شمال سيناء، نظمت أمانة حزب حماة الوطن بالمحافظة، حفل تكريم للطلبة المتفوقين بالثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، والمعلمين الذين شاركوا بمبادرة «طلابنا حماة الوطن»، بحضور قيادات حزب حماة الوطن بشمال سيناء والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالمتفوقين بجميع المراحل التعليمية، واستمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة ربوع الجمهورية.

معرض بمكتبة مصر العامة لعرض المنتجات اليدوية بمطروح

ومن ناحية أخرى، تفقدت الدكتور راندا مصطفى، أمينة المرأة المركزية بحزب حماة الوطن، والنائب عيسي أبو تمر، أمين عام محافظة مطروح، معرضا بمكتبة مصر العامة لعرض المنتجات اليدوية التي تعبر عن التراث المطروحي للسيدات اللاتي تدربن بمراكز الأمل بمبادرة «طاقات الوطن المنتجة» التي أطلقها حزب حماة الوطن لتمكين المرأة اقتصاديا، ويأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أنحاء الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن تكريم المتفوقين حفظة القرآن مكتبة مصر العامة حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

حزب مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم 350 من حفظة القرآن الكريم

نظم حزب مستقبل وطن أمانة القليوبية، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الـ51 لاحتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك برعاية إيهاب إمام الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالقليوبية، وذلك بمنطقة كفر العرب بدائرة مركز بنها، حيث تم تكريم أسر عدد من شهداء الوطن، وكذلك حفظة القرآن الكريم وأوائل الثانوية العامة، وذلك وسط حضور كبير من أهالي مركز بنها.

في البداية كشف إيهاب إمام، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالقليوبية، أنه تم تنظيم احتفالية كبرى بمنطقة كفر العرب بدائرة مركز بنها، وذلك في إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيرًا إلى أن الاحتفالية شهدت تكريم أسر عدد من شهداء الوطن، وكذلك حفظة القرآن الكريم وأوائل الثانوية العامة، وتكريم أكثر من 350 فائز، في حضور كبير من أهالي مركز بنها وسط عدد من أعضاء مجلس النواب والعمد ورجال الدولة.

وأكد إمام، أن حرب أكتوبر ستظل واحدة من أهم الملاحم التى خاضتها العسكرية المصرية، من أجل استعادة الأرض وعزة وكرامة الشعب المصري، وبفضل هذه المعركة لم يتم التفريط في ذرة رمل واحدة من أرض سيناء الغالية على قلب كل مصري، موضحًا أن هذه المعركة لعبت دور مهم في إعادة ضبط موازين القوى في المنطقة، بعد سنوات طويلة حاول فيها العدو الترويج لنفسه باعتباره الجيش الأقوى في المنطقة.

ومن جانبه، قال النائب مصطفى النفيلي، أمين التظيم بحزب مستقبل وطن بالقليوبية: أن المصريين سطروا بدمائهم ملحمة من ملاحم التحدي وقوة الإرادة، مؤكدًا أن انتصار أكتوبر سيظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصري، مشددا على ضرورة تعريف الأجيال الجديدة بماضي هذا الوطن وانتصاراته وتحدياته، باعتبارها حلقة مهمة من معركة الوعي التى تخوضها الدولة في مواجهة بعض المغرضين الذين يتعمدون تزييف التاريخ والحقائق من خلال التقليل من الإنجاز المصري.

مقالات مشابهة

  • حزب مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم 350 من حفظة القرآن الكريم
  • مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. رحلات عمرة وهدايا تذكارية
  • أمين «حماة الوطن»: نصر أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهة التحديات
  • افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب
  • شمال سيناء الأزهريّة تعقد اختبارات القبول لمعاهد القراءات واختبارات التحويل للأدبي والعلمي
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم
  • تلاميذ مدرسة الشهيد إبراهيم السقا بالبحيرة يحيون ذكرى انتصار أكتوبر
  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحًة دراسية كاملة للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته ترسانة أسلحة بالبحيرة
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة