عدن الغد:
2024-06-27@08:24:07 GMT

محافظ الضالع يلتقي بممثلي برنامج الغذاء العالمي WFP.

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

محافظ الضالع يلتقي بممثلي برنامج الغذاء العالمي WFP.

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 2023/9/11 م. محافظ محافظة الضالع اللواء/علي مقبل صالح، بفريق برنامج منظمة الغذاء العالمي.

جاء هذا اللقاء لتعزيز بقنوات التواصل التي تتم عبر قيادات السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن/علي مقبل صالح، والذي أشاد بكل التدخلات والمساعدات وكذلك الجهود المبذولة التي يقدمها الفريق ممثلة بمدير البرنامج/ماثيو هوببروكنر.

حيث ناقش فريق المنظمة مع المحافظ اقتراح تحويل المساعدات من نقدية إلى عينية حسب طلب الفريق المشكل من قبل المحافظ حيث الإستجابة لذلك.

حضر هذا اللقا ماثيو هوببروكنر/ مدير البرامج وقائم باعمال مدير المكتب وڤاليري لاديكوف، /ضابط امن ميداني وناصر علي يحيى، وحدة /تحليل هشاشة ألأمن الغذائي ،وعبدالله أحمد، /مساعد امن ميدان.
كما حضر هذا القاء من جانب السلطة المحلية وكيل المحافظة  لشؤون المنظمات الدولية ورئيس الهيئة الأغاثية للأعمال الأنسانية الاستاذ  /اكرم قاسم، والذي أشاد بجهود بكل جهود برنامج الغذاء وعملهم المستمر المستدام في المساعدات سواء كانت نقدية او عينية.. وأكد الوكيل لفريق البرنامج تسهيل العمل امام الفريق وكسر كل العوائق لجميع المنظمات.. كما قدم الوكيل في مستهل اللقاء شكره وتقديره لطاقم البرنامج وكل الحاضرين بهذا اللقاء.

كما حضر أيضاً مستشار المحافظ وعضو الهيئة المهندس /صابر الشفيري.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا

التقى معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في العاصمة الألبانية اليوم دولة رئيس وزراء جمهورية ألبانيا إيدي راما، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه حالياً إلى جمهورية ألبانيا على رأس وفد من المجلس.
ونوه رئيس الوزراء في مستهل اللقاء بالعلاقات المتميزة بين البلدين، مشيداً بالنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة العربية السعودية التي كان لها كبير الأثر على المنطقة والعالم أجمع.
من جانبه أكد رئيس مجلس الشورى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، منوهًا بعلاقات الصداقة بين البلدين.
وقد جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين, وسبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي ودعمها وتطويرها في مختلف المجالات، كما جرى بحث عددٍ من الموضوعات.
حضر اللقاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى, أعضاء المجلس إبراهيم بن محمد المفلح, والدكتور سعود بن ليلي الرويلي, وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا فيصل بن غازي حفظي.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع وسط الصعيد بالتأمين الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع التأمين الصحي لمتابعة تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض أهالي قرية بني عديات بمركز منفلوط لمناقشة طلباتهم
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا
  • محافظ الفيوم يبحث آليات تنفيذ مشروع "مهنتك مستقبلك" الممول من برنامج الأغذية العالمي