مأرب برس:
2024-10-02@09:15:15 GMT

هولندا تواصل عزف نغمة الانتصارات في تصفيات اليورو

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

هولندا تواصل عزف نغمة الانتصارات في تصفيات اليورو

واصل منتخب هولندا عزف نغمة الانتصارات في المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) بألمانيا، بفوزه الصعب خارج قواعده على جمهورية أيرلندا (2-1)، في الوقت الذي استعادت فيه اليونان توازنها بخماسية في شباك جبل طارق.

وعلى ملعب (أفيفا ستاديوم) في العاصمة الأيرلندية دبلن، انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل شبكة، حيث تقدم أصحاب الأرض مبكرا بعد 4 دقائق من ركلة جزاء نفذها مهاجم نورويتش سيتي الإنجليزي، آدم إيداه، بنجاح في الشباك.

وأدركت هولندا التعادل بنفس الطريقة في الدقيقة 19 بفضل كودي جاكبو، وبحلول الدقيقة 56، وضع فوتر فيجورست الضيوف في المقدمة بالهدف الثاني.

وبهذه النتيجة تواصل هولندا سلسلة الانتصارات للجولة الثالثة تواليا، بعد البداية الكارثية لتصفيات بخسارة قاسية برباعية نظيفة على يد فرنسا.

ورفعت هولندا رصيدها إلى 9 نقاط من 4 مباريات في المركز الثاني، لتبتعد بفارق 6 نقاط كاملة عن فرنسا، صاحبة الصدارة، التي خاضت 5 مباريات. "اليونان تكتسح جبل طارق" وفي نفس المجموعة، استعادة اليونان ذاكرة الانتصارات باكتساح جبل طارق بخماسية نظيفة على ملعب (OPAP Arena) في آثينا.

وبعد خسارتين متتاليتين، عاد "أحفاد الإغريق" لدرب الانتصارات في المجموعة، ليحافظوا على آمالهم في المنافسة على ثاني بطاقات السفر إلى ألمانيا.

ورفع الانتصار العريض رصيد اليونان إلى 9 نقاط، من 5 مباريات، في المركز الثالث، بينما يقبع منتخب جبل طارق في قاع الترتيب بدون رصيد بعد 5 هزائم

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: جبل طارق

إقرأ أيضاً:

سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي العراق والأردن في تصفيات كأس العالم 2026، حيث تم تضمين نجم توتنهام، سون هيونغ مين، رغم معاناته من إصابة. هذا القرار يسلط الضوء على التحديات التي تواجه اللاعبين الدوليين في الحفاظ على مستوى أدائهم والضغط الذي يشعرون به لتمثيل بلادهم.

سون، الذي يعتبر من أبرز المهاجمين في العالم، تعرض لإصابة خلال إحدى المباريات مع ناديه توتنهام، مما أثار مخاوف مشجعيه حول إمكانية غيابه عن المباريات الهامة. إلا أن انضمامه إلى القائمة يظهر إصراره ورغبته في تقديم الدعم لمنتخب بلاده في التصفيات. هذا التحدي يعتبر اختبارًا لعزيمته وقدرته على التحمل، ويظهر كيف يمكن للاعب أن يكون جزءًا حيويًا من الفريق حتى في الأوقات الصعبة.

أهمية المباريات المقبلة

تعتبر المواجهات مع العراق والأردن حاسمة لكوريا الجنوبية، حيث تسعى للحصول على النقاط الكاملة لتعزيز موقفها في التصفيات. وجود سون في الفريق، رغم الإصابة، يعد بمثابة دفعة معنوية للزملاء، حيث يتمتع بخبرة كبيرة ويُعتبر قائدًا داخل الملعب. إذا تمكن من اللعب، فإن تأثيره قد يكون كبيرًا في تحديد نتائج المباريات.

تأثير سون على الفريق

سون هيونغ مين ليس مجرد لاعب بارز، بل يمثل رمزًا للأمل والطموح في كرة القدم الكورية الجنوبية. قدرته على التأثير في المباريات تعطي دفعًا إضافيًا للفريق، وتعزز من ثقة اللاعبين الآخرين. في التصفيات، تحتاج كوريا الجنوبية إلى كل قواها، وسون يُعتبر عنصرًا أساسيًا لتحقيق الأهداف.

مقالات مشابهة

  • ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل مباريات يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • «أكتوبر إرادة مصرية».. القوات المسلحة تنشر فيلمًا قصيرًا بمناسبة ذكرى الانتصارات |فيديو
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الوصل يتمسك بنغمة الانتصارات في «النخبة» أمام الأهلي
  • بفوز مثير على تولوز.. ليون يعود لسكة الانتصارات