شهد الطريق الزراعى أمام محطة بنوين بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبتى توك توك نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.   ترجع الواقعة عقب ورود إشارة من مستشفى طهطا العام يفيد بوصول مصابين إلى استقبال المستشفى على إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج بين سيارة ميكروباص ومركبتى توك توك وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

  وبالفحص تبين من خلال الإنتقال والمعاينة بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى بين سيارة ميكروباص ومركبتى توك توك نتج عن المصادمة إصابة ع . أ . ع 50 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة أ . م . ي  45 سنة بسحجات بالوجه وكدمات بالظهر، وإصابة ل . م . ع . أ 17 سنة بسحجات وكدمات بالعين، وإصابة ج . ج . ع . 24 سنة بإشتباه كسر بالساق اليمنى، وإصابة ت . أ . ع . ع 21 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين إلى المستشفى العام بطهطا لتلقى العلاج اللازم.   تم الدفع بالمعدات إلى مكان الحادث وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والمصابين وتولت جهة التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج تصادم الطريق الزراعى بین سیارة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 14 آخرين بإصابات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بنطاق مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة.

 

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتى نقل وميكروباص بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى بالقرب من قرية البسلقون التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة.

 

وأسفر الحادث عن وفاة" ج.ك" ،59 سنة مقيم بكفر الدوار، بالإضافة إلى إصابة 14 شخص بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم.

 

وتم نقل جثة المتوفى الى غرفة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة ، كما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة