أبوظبي في 11 سبتمبر/وام/ قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” - خلال اتصالين هاتفيين - مع معالي المهندس عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا والمشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية..صادق التعازي والمواساة في ضحايا الفيضانات التي شهدتها ليبيا الشقيقة.


كما قدم سموه تعازيه ومواساته إلى الشعب الليبي الشقيق وذوي الضحايا..سائلاً المولى عز وجل الرحمة للضحايا وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.
وأكد سموه خلال الاتصالين الهاتفيين تضامن دولة الإمارات ووقوفها إلى جانب ليبيا وشعبها الشقيق خلال هذه الظروف الصعبة وتقديم مختلف أشكال الدعم لتعزيز جهود ليبيا في مواجهة هذه الأزمة.
من جانبهما عبر معالي عبد الحميد الدبيبة والمشير خليفة حفترعن شكرهما وتقديرهما للمشاعر الأخوية الصادقة التي أبداها صاحب السمو رئيس الدولة تجاه ليبيا وأهلها .. وثمنا المواقف الأخوية الأصيلة لدولة الإمارات تجاه الشعب الليبي في مختلف الظروف .. داعيين الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه.

عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم

تستكمل اليوم الثلاثاء، مباراة سموحة ضد بيراميدز، ضمن الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ألغيت بسبب حدوث حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز بنفس الظروف التي توقفت عليها، لكنها ستستكمل اليوم على أرضية ستاد برج العرب.

توقف مباراة بيراميدز وسموحة

وتوقفت مباراة بيراميدز مع مضيفه سموحة في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، وكانت نتيجة اللقاء التعادل بهدف لكل فريق، وستستكمل اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأبدى نادي بيراميدز في بيان رسمي اعتراضه على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق سموحة، وطالب بالحصول على الثلاث نقاط كون الفريق السكندري هو صاحب الملعب.

ويرى نادي بيراميدز أن مباراة فريقه أمام سموحة ألغيت بسبب مشاكل في الكهرباء أثرت على إضاءة الملعب، ولذلك كان يجب اعتبار الفريق السماوي فائزًا وفقًا للوائح رابطة الأندية.

موقف بيراميدز وسموحة في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بعد خوضه 26 مباراة، وحقق الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، سجل الفريق 43 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، بينما يحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • ضريبة الدولار.. الدبيبة يطالب الكبير بموافاته بإجراءات وقف تنفيذها
  • ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته
  • الملك يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة هاتفيا
  • شيخ الأزهر يهنئ عبود هاتفيا برئاسة مجلس الدولة
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • سفيرة البحرين تؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين بلادها ومصر