تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود الأجهزة التنفيذية في أعمال رفع كفاءة البلوكات والعقارات المطلة وطلائها بلون موحد، وذلك بمحور المستشار عبد المجيد محمود، بنطاق حي المقطم بالتنسيق مع المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية، طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

يأتي ذلك في ضوء التوجيهات المستمرة من القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على الشكل الجمالي والذوق العام لجميع المباني، وخلق وجهة حضارية تماشيا مع أعمال التطوير المستمرة وخلق محاور مرورية جديدة من خلال مواصلة الجهود المبذولة بصورة مستمرة.

طلاء 26 عقارا

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم الانتهاء من طلاء 26 عقارا مطلا على محور المستشار عبد المجيد محمود، من واجهات المباني والنوافذ باللون الموحد «البيج الفاتح»، لإعادة اللمسة الجمالية والحضارية، واستعادة الهوية المصرية، والنسق الحضاري ومعالجة التشوه البصري للمباني، وتنفيذا لخطة التطوير الشاملة الموضوعة لشوارع حي المقطم وارتقاء بمظهر المحاور المرورية الجديدة.

وشددت سيادتها على ضرورة المتابعة الدورية لكافة أعمال التطوير من طلاء عقارات وإزالة كافة المخالفات وإلاشغالات وغيرها من أعمال مع تطوير كافة الطرق حتى لا يعاود مرة أخرى الوضع كما كان عليه ومنع تشويه التطوير الذي شهدته المنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اعمال التطوير الاجهزة التنفيذية الذوق العام القيادة السياسية المنطقة الجنوبية الهوية المصرية أعمال التطوير إزالة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية

ولد الدكتور محمود عيسي 15/3/1980، في قرية كفر العرب ، إحدى قرى مركز كفر الزيات في محافظة الغربية، من القيادات الشابة  وهو صاحب فكر  وأداء متميز ونشاط وله بصمات كبرى في المناصب التي عمل بها
حاصل على درجة الدكتوراة في الحقوق من جامعة طنطا عام 2024 عن رسالة بعنوان المسئولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري، ماجستير في القانون من جامعة طنطا 2011، ليسانس الحقوق من جامعة طنطا 2000.

وعمل عيسى رئيسا لمركز ومدينة طنطا منذ تاريخ 30/11/2023 ،وحقق المركز خلال فترة تولية عدد من الإنجازات، فحصل عيسى تقديرا لجهوده في المركز على شهادة تقدير من محافظ الغربية (لنجاح المركز في انشاء مراكز تكنولوجية بالقرى الام وربطها بالمركز التكنولوجي الرئيسي بالمدينة ، لمساهمته الفعالة في حصول قرية منيل الهوشات على لقب قرية بلا أمية ،تنفيذ تجارب رائدة في التنمية المحلية مثل تطوير وتجميل مداخل القرى وحديقة الطفل وسيارات الطعام بمنطقة الاستاد).

كما عمل محمود عيسى رئيسا لحي ثان طنطا منذ 10/6/2019 حتى 30/11/2023، حقق الحي خلال هذه الفترة نجاحات على مستوى الجمهورية ابرزها(حصول المركز التكنولوجي على شهادة الايزو ، جائزة التميز الحكومي 2023، جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة فئة الاحياء، جائزة مصر للتميز الحكومي 2022 فئة الاحياء ضمن افضل 5 احياء، سفير الغربية بمشروع "حي اخضر ذكى " في فعاليات المؤتمر الوطني الثاني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية).

وبدء عيسى رحلته الوظيفية بالمحليات بالخدمات الجماهرية وبعدها باحثا قانونيا بالإدارة القانونية بحي اول طنطا وبعد ذلك مدير المركز التكنولوجي بكفر الزيات ثم رئيس لجنة تطوير الخدمات ومتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وعقبها نائب رئيس مركز ومدينة كفر الزيات ثم نائب رئيس حي ثان طنطا و رئيس حي ثان طنطا رئيس مركز ومدينة طنطا ويعتبر من أنشط العاملين بالوحدات المحلية ومجالس المدن الذين تدرجوا في المناصب القيادية لكفاءته وأفكاره الداعمة للتطوير والنهوض بالعمل المحلي، وخدمة المواطنين.

وحصل الدكتور محمود عيسى على العديد من الدورات في الاكاديمية الوطنية للتدريب والتنمية المحلية و أكاديمية ناصر العسكرية العليا .

كما تم تكريم عيسى من المحافظين السابقين لتفانيه وإخلاصه في العمل وإيجاد حلول مبتكره للازمات ، كما حصل على تكريمات من رئاسة مجلس الوزراء و وزارة الدفاع و كلية الحقوق جامعة طنطا

مقالات مشابهة

  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية
  • ننشر السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة تساعد في مخرجات الحوار الوطني التشريعية والتنفيذية
  • حركة المحافظين.. من هو محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديد؟
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد في كورنيش النيل
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات