RT Arabic:
2024-09-18@11:51:08 GMT

سيناتورة أمريكية تنشر صورة لها رفقة ترامب وتشيد بقوته

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

سيناتورة أمريكية تنشر صورة لها رفقة ترامب وتشيد بقوته

نشرت عضو الكونغرس الأمريكي، مارجوري تايلور غرين، يوم الاثنين، صورة عبر صفحتها في منصة "إكس" ظهرت فيها رفقة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبل توجهها إلى واشنطن.

إقرأ المزيد ترامب يسمي شرطا يمكن بموجبه الحصول على "العفو" من التهم الموجه له

وكتب جرين، عبر "إكس" ي(تويتر سابقا): "يشرفني أن أتناول عشائي مساء الأحد مع رئيسي المفضل قبل أن أتوجه إلى واشنطن، هو مصدر إلهام، ويتمتع بصحة جيدة وقوي ونشيط وذكي وحاضر البديهة، والأهم من ذلك كله أنه مثلي يحب أمريكا".

وأشارت غرين إلى أنها التقت ترامب قبل التوجه إلى واشنطن، حيث يبدأ مجلس النواب أعماله هذا الأسبوع بعد العطلة الصيفية.

I’m honored to have Sunday evening dinner with my favorite President before landing in Washington today.@realDonaldTrump is an inspiration. He’s incredibly healthy, strong, active, extremely mentally sharp, and intelligent.

Most of all, he loves America and so do I! ???????? pic.twitter.com/ip93nt0iIS

— Marjorie Taylor Greene ???????? (@mtgreenee) September 11, 2023

وأعرب حاكم ولاية نيوجيرسي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري كريس كريستي، في وقت سابق، عن قلقه حول حالة ترامب البالغ من العمر 77 عاما العقلية، وذلك عقب أحد خطابات ترامب العامة العاطفية.

وقال كريستي لقناة Newsmax التلفزيونية الأمريكية: "إنه لأمر محزن، فترامب يتعرض لضغط كبير، ما يجعلني أشعر بقلق بالغ حول صحته العقلية".

ويواجه ترامب إجمالي 91 تهمة في أربع قضايا جنائية، يصفها هذا السياسي الجمهوري البارز بأنها محاولة من المؤسسة الديمقراطية لمنعه من العودة إلى البيت الأبيض، وأثقل عقوبة تهدد ترامب هي السجن 20 عاما.

إقرأ المزيد مرشح لرئاسة أمريكا: القضايا المرفوعة ضد ترامب كارثة للحزب الجمهوري

وإذا ما تم تحديد العقوبة بطريقة جمع الأحكام فيمكن الحكم على ترامب بالسجن لعدة قرون، وعلى أساس الاتهامات يواجه أكثر من 700 عام سَجناً.

وأصبح ترامب أول رئيس أمريكي تُلتقط له صورة جنائية في ملفات السجون، والتقطت الصورة عندما ظهر السياسي في سجن مقاطعة فولتون، حيث اتهم بالتدخل في الانتخابات في ولاية جورجيا. وأشار العديد من وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن الاتهامات الموجهة لترامب لن تؤدي إلا إلى تعزيز شعبيته بين الناخبين.

المصدر: نوفوستي 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار الصحة البيت الأبيض الحزب الجمهوري السلطة القضائية الصحة العامة الفساد الكونغرس الأمريكي دونالد ترامب واشنطن

إقرأ أيضاً:

حملة ترامب تصدر بيانًا بعد إطلاق نار بالقرب من موقع المرشح الجمهوري

أعلنت حملة المرشح الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، أن ترامب في مكان آمن بعد حادثة إطلاق نار وقعت بالقرب من موقع تواجده ، ولم تقدم الحملة أي تفاصيل إضافية حول الحادث أو ملابساته.

 

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن ترامب كان يلعب الغولف في ناديه الخاص بمنطقة بالم بيتش، في وقت تبادل فيه شخصان إطلاق النار خارج النادي.

 

وأكدت التقارير أن جهاز الخدمة السرية استجاب على الفور للحادث، مشيرة إلى أن إطلاق النار لم يكن يستهدف ترامب بشكل مباشر.

 

الرئيس الجزائري يدعو قادة العالم للانضمام إلى ميثاق المستقبل

 

أكد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، دعم بلاده المطلق لمنظمة الأمم المتحدة، داعيا قادة العالم للانضمام إلى "ميثاق المستقبل" الذي يتم التفاوض عليه بين الحكومات ومن المقرر أن يصدر قريبا.

 

وقال تبون -في كلمة له اليوم الأحد، خلال مشاركته في القمة الافتراضية "نداء عالمي لقمة المستقبل"، تحضيرا لانعقاد قمة المستقبل التي تنظمها الأمم المتحدة يومي 22 و23 سبتمبر الجاري وفقا لوكالة الأنباء الجزائرية - إن عالمنا اليوم يمر بمنعطف مصيري بالغ الخطورة والحساسية جراء المخاطر المتراكمة لمختلف التحديات الأمنية والتنموية والمناخية التي تواجه شعوبنا ودولنا على حد سواء".

 

 

وأكد أن مثل هذه الظروف الاستثنائية تعيد إلى واجهة الأولويات ضرورة إعادة الاعتبار لما يجمعنا ويوحدنا تحت قبة منظمتنا الأممية التي ندعمها دعما مطلقا لأننا نثق تمام الثقة أنه لا بديل لها ولا غنى عنها".

 

 

وأوضح أن "قمة المستقبل التي نحن بصدد التحضير لها، لا ينبغي أن تكون مجرد حدث عادي أو مناسبة عابرة، بل على العكس من ذلك تماما، فإن هذا الموعد ينبغي توظيفه وتثمينه أولا كمحطة فارقة لتجديد التزامنا الجماعي بالمبادئ والقيم المكرسة في الميثاق الأممي".

 

وأشار إلى أن "تلك المبادئ والقيم وضعت من أجل صون أمننا الجماعي ونسج ترابط منصف بين بلداننا وإعلاء مصالحنا المشتركة".

 

كما أبرز تبون أهمية تثمين هذا الموعد "كفرصة متجددة لاستدراك ما فاتنا من مساع هادفة لبلورة حلول سلمية للأزمات والصراعات التي تثقل كاهل المجموعة الدولية"، وأيضا "كركيزة صلبة لاستشراف آفاق المستقبل في ظل منظومة دولية متوازنة وعادلة تضمن الأمن والاستقرار والرخاء للجميع وتنهي التهميش الذي طال أمده بحق الدول الإفريقية وتستجيب لاستغاثة الشعوب المضطهدة"، داعيا قادة العالم للانضمام إلى هذا "المسعى النبيل" وحشد الجهود بغية ترجمة ما ستفضي إليه هذه القمة من مخرجات إلى "نتائج فعلية تحفظ مصالح الأجيال القادمة والحالية"

مقالات مشابهة

  • العرب في مصيدة الانتخابات الأمريكية
  • الدفاع عن الحضارة تنشر 20 صورة بتلفيات في قصر محمد علي بشبرا.. والآثار: سنحقق
  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • «القاهرة الإخبارية» تنشر صورة متداولة لمطلق النار بالقرب من ترامب
  • سيناتورة أمريكية تؤكد تعرض ترامب لمحاولة اغتيال جديدة وتكشف حالته الصحية
  • سيناتورة أمريكية: ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة وحالته الصحية جيدة
  • حملة ترامب تصدر بيانًا بعد إطلاق نار بالقرب من موقع المرشح الجمهوري
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • حملة المرشح الجمهوري: ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • 3 سيناريوهات قد تعرقل الانتقال السياسي بعد الانتخابات الأمريكية