الوطن:
2024-09-19@15:27:13 GMT

طلاء واجهات العقارات المطلة على الطريق الدائري (صور)

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

طلاء واجهات العقارات المطلة على الطريق الدائري (صور)

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، انطلاق أعمال  طلاء ورفع كفاءة واجهات العقارات المطلة على الطريق الدائري في إطار تطوير الهوية البصرية للطريق الذي يصل إلى المتحف المصرى الكبير، إذ تتم أعمال الطلاء للواجهات بنطاق حي البساتين حاليا.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتطوير الهوية البصرية للطرق المؤدية إلى المتحف المصري الكبير، تمهيدا لافتتاحه قريبا وذلك طبقا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

 

دورالقاهرة والجيزة 

وتواصل محافظتا القاهرة والجيزة متابعة طلاء المباني على جانبي الطريق بألوان متناسقة، مع التركيز على شكل الإعلانات والنبانات وأعمدة الإنارة بالطريق وكلها تعكس الوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة.

يذكر أنّ رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى أمس جولة على الطريق الدائري لمتابعة أعمال التطوير التي تتم وتطوير الهوية البصرية بواسطة المختصين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحضارة المصرية الدكتور مصطفى مدبولي الطريق الدائري القاهرة والجيزة المتحف المصرى الكبير المتحف المصري أشجار أعمال تطوير

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عائدًا إلى القاهرة، بعد انتهاء زيارته للملكة العربية السعودية التي بدأت أمس الأحد.

وضمن جدول أعماله، التقى رئيس الوزراء بصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على توافق مصر والمملكة حول مختلف القضايا الإقليمية، وتم استعراض جهود التنمية الجارية في البلدين الشقيقين.

كما التقى الدكتور مصطفى مدبولي على مدار يومي الزيارة وزراء الاستثمار والتجارة والمالية والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم خلال هذه اللقاءات استعراض وبحث آفاق التعاون المُمكنة في المجالات المختلفة.

كما حضر رئيس الوزراء لقاءً موسعًا مع عدد من كِبار المستثمرين السعوديين من أعضاء اتحاد الغرف السعودية ومجلس الأعمال المصري السعودي، حيث استعرض الدكتور مصطفى مدبولي الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية لتحسين بيئة الأعمال وحزمة الحوافز التي تقدمها في القطاعات المختلفة، وفي غضون ذلك أعرب المستثمرون السعوديون عن تطلعهم لعقد شراكات جديدة مع نظرائهم المصريين.

مقالات مشابهة

  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • أمانة مجلس الوزراء: إيقاف بيع العقارات الحكومية لموظفيها غير دقيق
  • مناقشة تطوير الهوية البصرية لـ«تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة»
  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بسرعة دهان واجهات عقارات العتبة
  • رئيس الوزراء: مبادرة «بداية» تستهدف الحفاظ على الهوية المصرية والعمل على بناء وعي الإنسان
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة