أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 4 مباريات تحدد طرفي نهائي كأس اليد كلية ليوا تطرح برامج أكاديمية متخصصة في كلية العلوم الطبية والصحية بأبوظبي والعين

 شاركت وكالة أنباء الإمارات «وام» كشريك إعلامي، في منتدى التايمز «تسريع إجراءات الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة»، الذي استضافته أمس جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين، ضمن إطار خريطة طريق الجامعة نحو مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP28» وما بعده.


وبموجب هذه الشراكة، وفرت «وام» تغطية إعلامية لفعاليات المنتدى عبر منصاتها المختلفة وبعدد من اللغات، فيما خصصت استوديو خاصاً لإجراء عدد من اللقاءات التي تبرز أهمية المنتدى وتضع متابعيها في قلب الحدث من خلال أبرز المستجدات والتوصيات والجلسات النقاشية.
ويهدف منتدى التايمز «تسريع إجراءات الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة» إلى تبادل الأفكار والرؤى حول كيف يمكن للجامعات أن تساعد في تشكيل بنى تحتية قوية تمكن من تحقيق أهداف الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة، ودور مراكز البحوث والتقنيات الجديدة في التخفيف من تحديات الصرف الصحي للمياه وضمان التوزيع العادل للموارد المائية، مع تزايد الجهود لمنع نقص المياه، واستخدام التكنولوجيات المتقدمة لإيجاد حلول ملموسة للبلدان التي تفتقر إلى هذه الضروريات الأساسية، وكيف يمكن لقطاع التعليم العالي أن يلعب دوراً في ضمان الاستثمار بشكل مسؤول ويتماشى مع احتياجات المجتمعات؟ وأكد محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، حرص «وام» على دعم الجهود الوطنية في تحقيق مستهدفات أهداف التنمية المستدامة والمساهمة في نجاح جهود مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP28» الذي تستضيفه دولة الإمارات في نوفمبر المقبل في مدينة إكسبو دبي.
ولفت إلى أهمية هذه الشراكة في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، لا سيما في ما يتعلق بالقطاعات الحيوية الهامة مثل ضمان توافر المياه النظيفة وخدمات الصرف الصحي للجميع وإدارتها بطرق مستدامة، ضمن برنامج هيئة الأمم المتحدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للعام 2030.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جامعة الإمارات التنمية المستدامة العين أهداف التنمیة المستدامة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية

نجح نجم الأهلي إمام عاشور في إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني،  في المباراة المقامة حاليًا أمام الداخلية وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز دوري نايل.

وافتتح وسام أبو علي التسجيل مع الدقيقة "36" من عمر الشوط الأول، وضاعف  الفلسطيني النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة "41" من عمر اللقاء بعد ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة  على الداخلية لتسكن الشباك.

تصويبة بيلياردو لإمام عاشور تعلن عن الهدف الثالث????.. واحتفال يحمل رسالة خاصة من اللاعب???? pic.twitter.com/ZmXFR8kIyN

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 4، 2024

وجاء تشكيل الأهلي اليوم أمام الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد هاني - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - حسين الشحات - وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي بهدف دفع جهود التنمية وزيادة الاستثمارات في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • المشاط: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي يدفع جهود التنمية في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان تنظم معرضاً دولياً بساحة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان
  • النسخة الرابعة من منتدى أسوان.. مركز القاهرة الدولي يوقع عدداً من اتفاقيات التعاون
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تنظم معرضا دوليا في ساحة الأمم المتحدة