بوابة الفجر:
2024-07-02@02:23:03 GMT

جاتوزو مرشح للتدريب في الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

 تحدثت تقارير صحفية فرنسية إيطالية عن رغبة أولمبيك ليون في التعاقد مع المدير الفني الإيطالي جينارو جاتوزو للإشراف على القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي خلفًا للفرنسي لوران بلان.
 

جاتوزو مرشح للتدريب في الدوري الفرنسي

 

ونقل موقع فوتبول إيطاليا الناطق بالفرنسية عن منصة فوت ميركاتو الفرنسي أن ليون يقترب من الانفصال عن مدربه الحالي بلان بعد بداية كارثية للفريق في بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي مع اكتفاء ليون بحصد نقطة واحدة في أول 4 جولات في البطولة المحلية.


 

وأفاد الموقع الإيطالي بأن مسئولي ليون يدرسون التعاقد مع جاتوزو الغير مُرتبط بأي نادي منذ إقالته من تدريب فالنسيا في أواخر شهر يناير الماضي.
 

أكرم توفيق يكشف موعد عودته إلى الملاعب وسبب كثرة الإصابات تعرف على مباريات زد بالموسم الجديد في الدوري الممتاز

وأوضح الموقع الإيطالي أنه من المرجح أن يجري ليون مفاوضات مع ممثلي جاتوزو خلال الأيام المقبلة علمًا بأن جاتوزو لا يُعتبر المُرشح الوحيد لتدريب النادي الفرنسي.
 

وأكد الموقع الإيطالي أن قائمة المُرشحين لتدريب ليون تضم أسماءً مثل الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لوولفرهامبتون واندررز والألماني أوليفر جلاسنر المدير الفني السابق لآينتراخت فرانكفورت والمُرشح أيضًا لتدريب منتخب ألمانيا خلفًا لمواطنه هانز فليك.
 

وألمح الموقع الإيطالي أن جاتوزو البالغ من العمر 45 عامًا بدأ مسيرته التدريبية عبر لوابة سيون بالتزامن مع تمثيله النادي السويسري كلاعب أيضًا في عام 2013.
 

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن جاتوزو بعد تجربة سيون، تفرغ للعمل التدريبي ليتولى منصب المدير الفني لباليرمو وبيزا وميلان تحت 19 عامًا وميلان ونابولي في إيطاليا وفالنسيا الإسباني بالإضافة إلى أوفي كريت اليوناني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي اندية الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
واطمأن المدير الفني للفريق على حالة اللاعبين المصابين سير البرنامج التأهيلي لهم في الفترة الحالية للوقوف على تطورات حالتهم في الفترة الحالية وموقفهم من المباريات المقبلة للزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • صراع برتغالي إيطالي لتدريب الاتحاد السعودي خلفًا لـ جاياردو
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • بعد مفاوضات لمدة شهر .. القادسية وليون يصلان لطريق مسدود
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد