أعلنت شركة Microsoft عن بطاقة Xbox Mastercard جديدة اليوم. يمكن لأعضاء البطاقة كسب نقاط على المشتريات لاستردادها في الألعاب في متجر Microsoft. سيتم إطلاق البطاقة حصريًا لأعضاء برنامج Xbox Insider في الولايات المتحدة في 21 سبتمبر، ولكنها ستفتح لجميع مستخدمي Xbox المقيمين في الولايات المتحدة العام المقبل.

ثمرة الشراكة بين Microsoft وBarclays، تشجعك البطاقة (بشكل غير مفاجئ) على شراء محتوى Xbox. ستمنح بطاقة Mastercard المستخدمين نقطة مكافأة واحدة مقابل كل دولار يتم إنفاقه على المشتريات اليومية. لكن الحافز ينمو إلى خمس نقاط لكل دولار يتم إنفاقه في متجر Microsoft. بالإضافة إلى ذلك، فإن عمليات الشراء التي تتم في بعض خدمات البث المباشر (بما في ذلك Netflix وDisney+) وتناول الطعام (بما في ذلك Grubhub وDoorDash) ستكسب ثلاث نقاط لكل دولار. تبلغ قيمة كل نقطة من نقاط المكافأة فلسًا واحدًا ليتم استبدالها بألعاب Xbox ووظائفها الإضافية، لذا إذا دفعت 1000 دولار أمريكي مقابل عمليات الشراء القياسية باستخدام البطاقة، فسوف تكسب ما يعادل 10 دولارات أمريكية كنقاط للألعاب الجديدة.


ستكون البطاقة متاحة في "التصميمات المميزة" الخمسة الموضحة أعلاه، ويمكنك اختياريًا تخصيصها باستخدام علامة Xbox Gamertag الخاصة بك. وتقول الشركة إنها ستعمل مع المدفوعات غير التلامسية والمحافظ الرقمية، وسيحصل المستخدمون على وصول مجاني إلى درجة ائتمان FICO الخاصة بهم. تنص شروط وأحكام Xbox Mastercard على أن معدل الفائدة السنوية الخاص بها يمكن أن يكون 20.99% أو 26.99% أو 31.99%، اعتمادًا على نتائج سحب الائتمان.

لدى Microsoft بعض الامتيازات الإضافية للتسجيل واستخدام البطاقة. يُقال أنك ستحصل على مكافأة قدرها 5000 نقطة بطاقة (بقيمة 50 دولارًا) بعد أول عملية شراء باستخدام البطاقة. سيحصل الأعضاء أيضًا على ثلاثة أشهر مجانية من Xbox Game Pass Ultimate بعد استخدام بطاقة Mastercard لأول مرة – ويمكنك نقلها إلى صديق إذا كنت مشتركًا بالفعل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام

أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها الثلاثاء على ارتفاع مؤشرها العام 03ر29 نقطة ليبلغ مستوى 39ر7081 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 41ر0 %.

 

بورصة الكويت

 

 وانخفض مؤشر السوق الرئيسي 25ر25 نقطة ليبلغ مستوى 01ر5899 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 43ر0 %. بينما ارتفع مؤشر السوق الأول 81ر44 نقطة ليبلغ مستوى 82ر7736 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 58ر0 %. 

 

وفي موازاة ذلك انخفض مؤشر (رئيسي 50) 07ر35 نقطة ليبلغ مستوى 35ر6690 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 61ر0 %.

 

 

الكويت تخفض أسعار بعض الأدوية بأكثر من 60%

 

الكويت 

 

قرر وزير الصحة الكويتي خلال ، اليوم الثلاثاء 9 يوليو، خفض أسعار 209 أدوية ومستحضرات صيدلانية في القطاع الصحي الأهلي فى الكويت، وتجاوزت نسبة الخفض في بعضها الى نحو 60% مقارنة بسعرها السابق.

 

وقالت وزارة الصحة فى الكويت إن بعض الأدوية التي شملها القرار تُستخدم لعلاج الضغط والسكر وبعضها الآخر مضادات حيوية وأدوية لخفض معدلات الكوليسترول ومسيلات للدم ومضادات للتشنجات وغيرها.

 

وأشار بيان وزارة الصحة فى الكويت إلى أن هذا الإجراء يأتي "في إطار المراجعة الدورية لأسعار الأدوية والمستحضرات الصيدلانية".

 

ومن المقرر أن يبدأ العمل بالقرار بعد ثلاثة أشهر من نشره في الجريدة الرسمية لمنح القطاع الصحي الأهلي فى الكويت فترة كافية للاستعداد وتنفيذ التخفيضات المطلوبة.

 

الكويت: قفزة لـ نسبة التضخم محلياً 3.17 % الشهر الماضي الكويت ترحب بقرار مجلس الأمن وقف إطلاق النار بغزة وتعتبره خطوة محورية لوقف العدوان

 

الكويت تجذب استثمارات بـ 11 مليار دولار بعد كورونا

 

الكويت 

 

استقطبت الكويت استثمارات أجنبية قدرها 3.4 مليار دولار (نحو 11.10 مليار دولار)، خلال ثلاثة أعوام ما بعد جائحة كورونا، بينما صدّرت استثمارات إلى الخارج بنحو 10 أضعاف ما استقطبته في الفترة ذاتها، استناداً إلى بيانات مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "أونكتاد" الصادرة أخيراً.

 

وذكرت بيانات"أونكتاد" أن دول الخليج استقطبت استثمارات أجنبية مباشرة بإجمالي 169.8 مليار دولار خلال ثلاثة أعوام ما بعد "كورونا"، وصدّرت بالمقابل، استثمارات بقيمة 185.5 مليار للسنوات 2021 و2022 و2023، نقلا عن "صحيفة "الرأي" الكويتية.

 

وجاءت الكويت في المركز الخامس خليجياً في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ببلوغ قيمة الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة إليها 3.4 مليار دولار، وبفارق كبير عن الاستثمارات الصادرة منها والتي فاقت 40.4 مليار.

 

ولفت التقرير إلى أن الكويت عانت من جمود اقتصادي بسبب الخلافات المتتالية بين الحكومة ومجلس الأمة، معربة عن ترقبها لأن يكون لحل البرلمان انعكاس على الوضعين السياسي والاقتصادي ومناخ الاستثمار.

 

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تغلق متاجر Xbox 360 في 29 يوليو
  • خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين
  • Xbox تعمل على زيادة أسعار Game Pass
  • أسواق الأسهم القطرية تنخفض 4.16 نقاط
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024.. ما الأوراق المطلوبة؟
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام
  • الكويت تخفض أسعار بعض الأدوية بأكثر من 60%
  • استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • «أونلاين».. خطوات استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي
  • رودري يكشف نقاط قوة المنتخب الفرنسي.. ويعلّق على أداء مبابي