دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الجودو» يكثف الإعداد في طوكيو قبل «الأسياد» «الدراجات» يشارك في «طواف صلالة»

بحثت لجنة الطب الرياضي، مع الوفد الطبي في فعاليات النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة هانجتشو الصينية من 20 سبتمبر إلى 8 أكتوبر، الاستعدادات الخاصة بالجوانب الطبية ومراجعة الملفات الصحية لجميع الرياضيين المشاركين والبالغ عددهم 140 رياضياً ورياضية في 20 لعبة فردية وجماعية.


وترأس الدكتور عبدالله الرحومي، نائب رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية، رئيس الوفد الطبي بالدورة الآسيوية، الاجتماع التنسيقي مع أعضاء الفريق الطبي، حيث ناقش الحضور سبل الارتقاء بالجهود المقدمة في الجانب الصحي والتوعوي طوال فترة الحدث، من خلال الالتزام بالتعليمات الصادرة عن اللجنة المنظمة للدورة، ومناقشة الملفات الطبية للاعبين المشاركين في الدورة. وأكد الدكتور عبدالله الرحومي، خلال اجتماعه مع الفريق الطبي المرافق لوفد الإمارات في الألعاب الآسيوية، أهمية تطبيق عنصر الاستجابة السريعة مع جميع الحالات التي قد تطرأ أثناء المسابقات الرياضية، بما يضمن توفير التغطية الطبية الملائمة للرياضيين المشاركين ودعمهم بالصورة المنشودة لإتمام مهمتهم في مسيرة تمثيل الوطن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دورة الألعاب الآسيوية الآسياد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط  اليوم ٢ يوليو ٢٠٢٤ بعمداء ووكلاء ورؤساء أقسام وكنترولات كليتي الطب البشري والتمريض، بحضور  الدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سمير الجمال عميد كلية الحقوق والأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد شهاب وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل أمين عام الجامعة، وذلك لمتابعة سير عملية تصحيح اختبارات الفصل الدراسي الثاني في إطار حرص رئيس الجامعة على متابعة سير العملية التعليمية بمراحلها كافة.

تطرق الاجتماع إلى آليات وضوابط عملية التصحيح الإلكتروني وإدارة الكنترولات.

وأوضح رئيس الجامعة أن عمليتي الاختبارات الإلكترونية والتصحيح الإلكتروني تتم وفق استراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يتعلق بالتحول الرقمي ، مضيفاً أن عملية التصحيح الإلكتروني بالجامعة تهدف لتوفير الوقت والجهد البشري والتدخل بمسار التصحيح لتحسين مخرجات العملية التعليمية وتحقيق العدالة والشفافية في تقييم الطلاب.

وأشار إلى أن الجامعة ستعقد ورش عمل تشمل تدريب الكوادر على كل إجراءات الإختبارات الإلكترونية والتصحيح الإلكتروني لتلافي الأخطاء البشرية في نظم الاختبارات التقليدية والوصول لأعلى مستويات الجودة في العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»
  • انطلاق التأمين الطبي والقوافل العلاجية في الدقهلية لمصيف جمصة
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • «الصحة» تبحث التعاون مع «فايزر» في صقل مهارات الكوادر الطبية وعلاج الأمراض المزمنة
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • انقاذ حياة مريض من موت محقق في مستشفيات جامعة قناة السويس بعملية جراحية دقيقة
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • «صحة غزة»: استشهاد عدد كبير من الأطباء والكوادر الطبية أبرزهم «الرنتيسي» و«البرش»