أكد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، أن الكوادر الوطنية في مختلف المجالات والقطاعات، هي محل فخر واعتزاز، ودعم واهتمام من الجميع، وأن مملكة البحرين تزخر بكفاءات متميزة، التي تواصل تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة والجهود المخلصة، وتعمل ضمن فريق واحد وهو «فريق البحرين»، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح أن مجلس النواب وبالتعاون البناء مع الحكومة، يولي ملف التوظيف، وحفظ حقوق الموظفين، وتوفير الوظائف النوعية للمواطن البحريني، ودعم تحسين المستويات المعيشية للأسرة البحرينية، كل الحرص والاهتمام، من خلال تطوير الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص ودوره الحيوي في استقطاب الاستثمار وفتح آفاق أوسع لمجالات العمل والتوظيف. وأشار المسلم إلى اهتمام مجلس النواب في تطوير المنظومة التشريعية العمالية، بما يحفظ حقوق كافة الأطراف، وبما يضمن حماية الموظف البحريني، وتوفير فرص التطوير والترقي المهني والتدريبي، وأن المجلس النيابي تابع باهتمام بالغ الاجتماعات المشتركة والتنسيق الذي تم بين وزارة العمل وإدارة شركة مجموعة طيران الخليج، والتوافق على إعادة الموظفين ضمن كوادر الشركة من الذين شملهم قرار دمج وإعادة هيكلة إداراتهم المساندة، وإتاحة عدة خيارات أمامهم. جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب، وعدد من النواب، صباح أمس الاثنين بمقر المجلس، مجموعة من موظفي شركة طيران الخليج، حيث تم التأكيد على أهمية إرجاع الموظفين إلى وظائفهم التي كانوا عليها، وعدم المساس بحقوقهم الوظيفية. ومن جانبهم أعرب موظفو الشركة عن بالغ الشكر وعظيم التقدير للدور الوطني المتميز، الذي قام به أعضاء مجلس النواب، ودفاعهم عن حقوق الموظفين والمواطنين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات

عقد مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان، التابع لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة، اجتماعاً مع المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات، في مقر الهيئة.
جاء الاجتماع في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس والهيئة، وتطوير المشروعات المتعلقة بالبنية التحتية في مناطق اختصاص المجلس.
ورحب يوسف العثمني، بالحضور وأثنى على دور مجالس الضواحي في خدمة المجتمع، وأكد أهمية تواصل مجالس الضواحي مع المؤسسات الحكومية لتلبية احتياجات الأهالي وتحسين جودة الحياة بالمناطق السكنية.
وحضر الاجتماع إلى جانب، موظفي الهيئة، والدكتور خالد أحمد الشحي، رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، وأعضاء وموظفو المجلس.
وتمت مناقشة عدد من القضايا المهمة، بما في ذلك مشروعات الطرق التي تم إنجازها في مناطق الزبارة واللؤلؤية والحراي بمدينة خورفكان.
وتم تناول المشاريع المستقبلية المخطط لها في المناطق ذات الاختصاص الإداري للمجلس.

مقالات مشابهة

  • نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء
  • ما دور المجلس الأعلى لصناعة السيارات في تطوير وتنمية القطاع؟
  • مجلس الوزراء يستعرض الخطة التشريعية للحكومة لدور الانعقاد 2024/2025 لتحقيق مستهدفات برنامج العمل
  • مجلس الوزراء يطلع على الخطة التشريعية لدور الانعقاد الخامس 2024-2025
  • “دومة” يشارك بأعمال المؤتمر الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الوطنية الافريقية
  • مجلس النواب يدين الهجوم الصهيوني على المدنيين في لبنان
  • الفياض يثمن دور مجلس النواب لخدمة إيران من خلال دعم الحشد الشعبي
  • ما مصير مشروعات القوانين المُقدمة من الأعضاء بإنتهاء دور الانعقاد الذي قُدمت فيه؟.. لائحة النواب توضح
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • كريم السادات: فتح مجلس النواب المناقشة حول الإجراءات الجنائية يعزز الشفافية والمشاركة المجتمعية