حقّق منتحبنا الوطني الأول لكرة اليد انتصارًا ودّيًا على حساب فريق جيروي إيتو المجري ضمن المعسكر التدريبي الخارجي الذي يقيمه المنتخب في المجر استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقرر إقامتها في مدينة هانغتشو الصينية، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب بنتيجة 22/‏20. ومن المقرر أن يختتم أحمر اليد معسكره التدريبي بخوض لقاء ثالث مع أحد فرق الدوري المجري قبل العودة إلى المملكة لاستكمال الاستعدادات، بعد اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين المحترفين الأربعة بالدوري السعودي وهم: حسين الصياد ومحمد عبدالحسين ومحمد حبيب بالإضافة إلى علي عيد.

وكان منتخبنا قد خسر مباراته الودية الأولى في المعسكر والتي جمعته مع نظيره المنتخب الكويتي بنتيجة 30/‏26. وتضم قائمة المدرب الآيسلندي آرون كريستيانسون 18 لاعبًا في المعسكر المجري، وهم: حسن ميرزا سلمان، أحمد جلال فضل، محمد ميرزا سلمان، علي ميرزا سلمان، قاسم جعفر قمبر، حسن جعفر مدن، محمد حميد ربيع، علي محمود علي، عبدالله علي عبدالله، محمد حبيب أحمد، مهدي عبدالله سعد، مجتبى ياسين الزيمور، محمد علي عبدالرضا، هشام أحمد عيسى، عادل محمد عبدالرحمن، منتظر إبراهيم سلمان، حسن محمد السماهيجي، وأحمد رضا كاظم. ويقع منتخبنا في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الآسيوية، وتضم إلى جانبه منتخبي كازاخستان وأوزبكستان في الدور التمهيدي، إذ يتأهل منتخبان للدور الرئيس وفقا للائحة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد. وسيكون الجهاز الفني للمنتخب بقيادة آرون مطالبًا بتقليص القائمة إلى 16 لاعبًا قبل المغادرة إلى الصين للمشاركة في الآسياد، حيث يحمل المنتخب طموحات عالية في تحقيق الميدالية الذهبية بعد أن حصد الميدالية الفضية في النسخة الأخيرة من الدورة والتي أقيمت في جاكرتا بأندونيسيا، في مباراة كان فيها أحمر اليد قاب قوسين أو أدنى من الانتصار وتحقيق الميدالية الذهبية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري

حقق فريق الكرة الاول بنادي البنك الأهلي فوزا كبيرا على المقاولون العرب بنتيجة 4-1 في  مباراة الفريقين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل ياو أنور، لاعب فريق البنك الأهلي، أسرع هدف هذا الموسم في مرمى المقاولون العرب خلال مواجهة الفريقين بعد 13 ثانية من اللقاء، فيما سجل أسامة فيصل ثاني الأهداف.

 

وفي الشوط الثالني واصل البنك الأهلي سيطرته حيث سجل هدفين عن طريق سيرجي أكا وعبد اللطيف جريندو، فيما سجل ممادو نياس هدف المقاولون الوحيد.

 

تشكيل البنك الأهلي 

حراسة المرمى: أحمد صبحى 
خط الدفاع: سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، أيمن أشرف، محمد بسيونى، إسحاق يعقوبو 
خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلال 
خط الهجوم: ياو أنور، أسامة فيصل


تشكيل المقاولون العرب

محمود أبو السعود، أسامة النجار، جواكيم أوجيري، أمادو أنياص، محمد سالم، محمد هاني، محمد مجلي، فاروق كابور، أحمد مودي، محمد عبد الناصر، محمود أبو الفتوح.
 

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"