أعلنت شركة «فلووس البحرين» للتمويل البدء بتقديم خدماتها للتمويل المصغر للأفراد بمبالغ تصل إلى 500 دينار خلال بضع دقائق، وذلك من خلال تطبيق فلووس الفريد من نوعه يتيح للأفراد التسجيل الفوري للحصول على خدمة التمويل الرقمي، وأوضحت الشركة أن خدمات فلووس يُمكّن المستخدمين بسهولة من التقدم بطلب الحصول على القرض وتلقي الأموال في حساباتهم المصرفية في يوم العمل التالي، وذلك بعد معالجة الطلب من خلال إجراءات سريعة وبسيطة، وبما يجعل «فلووس» الحل الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى مبالغ بسيطة وبسهولة.

ويبلغ الحد الأدنى للقرض 100 دينار بحريني ويصل إلى 500 دينار بحريني، مع فترة سداد من شهرين حتى 6 اشهر، من خلال نظام تقسيط مريح ومعدل فائدة تنافسي، ما يجعل تطبيق «فلووس» الخيار الأمثل للأفراد الذين يحتاجون إلى المساعدة المالية، ويوفر التطبيق - المتوافر على متاجر أبل ستور وجوجل بلاي - تجربة مصرفية رقمية أكثر كفاءة وعلى مدار الساعة دون حضور شخصي للعميل، وتنجز المعاملة خلال دقائق معدودة. ويمثل إطلاق «فلووس» في مملكة البحرين علامة بارزة في مجال التمويل وبالأخص التمويل الأصغر، ومن المتوقع أن يؤدي النهج المبتكر الذي تتبعه شركة فلووس في الإقراض إلى تحفيز المنافسة وتعزيز الشمول المالي، مما يوفر المزيد من الوصول إلى الائتمان لمن هم بحاجة إليه. وصرح فواز غزال الرئيس التنفيذي لشركة «فلووس البحرين» بأن خدمة التمويل المصغر للأفراد التي تقدمها الشركة تُعد الأولى من نوعها في المملكة، وتعكس التزام الشركة بتقديم حلول مالية مبتكرة وملائمة لاحتياجات الأفراد في المملكة الراغبين في الحصول على تمويل ميسر، مشيرًا إلى أن التطبيق يستخدم عدة مصادر للبيانات والاقتصاد الرقمي لتزويد العملاء بخدمة أسرع وأبسط عندما يحتاجون إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وأوضح غزال أن شركة «فلووس البحرين» حصلت على ترخيص من مصرف البحرين المركزي في نوفمبر 2022 لمزاولة عملياتها بوصفها شركة تمويل بعد اعتمادها بنجاح من البيئة الرقابية التجريبية في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، مؤكدًا في هذا الصدد أن الشركة قد استثمرت وفي تكنولوجيا متقدمة وعملت على تطوير نظام مالي آمن وموثوق به، يتيح للأفراد الوصول إلى التمويل الفوري بسهولة وسرعة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها

أكد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، على أهمية تعظيم الإستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف والشركات التابعة لها ، لتفعيل وزيادة مشاركة الشركة فى تنفيذ المشروعات سواء داخل مصر أو خارجها والتقدم للمناقصات المختلفة ، وذلك من خلال دراسة احتياجات السوق المحلى والخارجى ، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركة سواء من ناحية القدرات البشرية أو المعدات، مع مواصلة العمل على رفع كفاءة وصيانة المعدات ، ورفع قدرات وتدريب العاملين بالشركة.

 وذلك خلال اجتماع لمتابعة إجراءات تطوير اداء الشركة القابضة للرى والصرف، والشركتين التابعتين لها وهما الشركة المصرية للرى والصرف وشركة الكراكات المصرية ، بحضور كل من الدكتور خالد وصيف مساعد الوزير للشركات والاستثمار ، و المهندس علاء خالد رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للرى والصرف ، و المهندس محمود غلوش العضو المنتدب التنفيذي للشركة .

وجه الدكتور سويلم ببذل المزيد من الجهد للاستمرار فى تحسين الوضع المالي للشركة، خلال الفترة القادمة وأيضا استغلال الأصول المملوكة للشركة لتحقيق أكبر فائدة إستثمارية للشركة ، والتأكيد على نهو الأعمال التي تقوم بها الشركات التابعة طبقاً للبرنامج الزمنى المقرر للتنفيذ .

تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للرى

يذكر أنه تم إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للرى والصرف منذ عام مضى ، وأن مجلس الإدارة الجديد هو الذي يقوم حالياً بالإشراف على الشركة المدمجة ، وأنه بعد الدمج أصبح هناك شركتين تابعتين للشركة القابضة للرى والصرف هما الشركة المصرية للري والصرف ومقرها أسيوط وشركة الكراكات المصرية ومقرها القاهرة .

وقد نجح المجلس الجديد فى سداد مديونيات قديمة على الشركة في حدود ٨٧ مليون جنيه، كما تم الحصول علي أعمال جديدة  بقيمه ٦٠٠ مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • 241 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة خلال العام الجاري بقنا
  • معادن السعودية تعلن عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"
  • خلال أيام.. صرف منحة طلاب المدارس بقيمة 100 دينار
  • تقنية فريدة لاستخلاص الليثيوم.. أوفر وأسرع وصديقة للبيئة
  • ابتداء من مارس 2025.. شركة "ويز إير" للطيران تطلق رحلات اقتصادية طويلة المدى وأخرى للشرق الأوسط
  • العراق يتداول أكثر من تريليوني دينار إلكترونياً خلال شهر
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • مسؤولة أممية تشدّد على أن النازحات في السودان بحاجة ماسة "للحماية الفورية"