RT Arabic:
2024-10-05@14:44:08 GMT

تعرف على ساعة Pixel الجديدة من غوغل

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

تعرف على ساعة Pixel الجديدة من غوغل

بدأت غوغل بالترويج لساعة Pixel Watch الجديدة التي حصلت على تصميم أنيق ومواصفات تجعلها من بين أفضل الساعات الذكية حاليا.

ومن أكثر ما يميز هذه الساعة هو تصميمها الأنيق وشاشتها المنحنية التي حصلت على حماية ممتازة من الصدمات والخدوش بفضل زجاج Gorilla Glass 5، كما أن هيكلها حصل على إطار متين مصنوع من الستانلس، وجاء محميا ضد الماء والغبار وفق معيار 5ATM.

وحصلت الساعة على شاشة مستديرة من نوع AMOLED بمقاس 1.2 بوصة، دقة عرضها (384/384) بيكسل، معدل سطوعها 453 شمعة/م، ومزودة بتقنية Always-on display.

تعمل الساعة بنظام Android Wear OS 4، ومعالج Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1، ومعالج رسوميات Adreno A702، وذواكر وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذواكر داخلية 32 غيغابايت.

إقرأ المزيد Yandex الروسية تطلق جيلها الأحدث من برمجيات الذكاء الاصطناعي

ويمكن للساعة تأمين الاتصالات عبر الشبكات الخلوية، كما جهّزت بمستشعر لقياس معدل ضغط الدم ومستشعر لقياس عدد نبضات القلب، ومستشعر لقياس نسبة الأكسجة في الدم، وجهّزت ببوصلة إلكترونية، وبطارية بسعة 360 ميلي أمبير يمكن شحنها لاسلكيا.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية ساعة ذكية غوغل Google

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"

تصدرت  الحلقة 15  من مسلسل برغم القانون تريند جوجل، حيث قامت ليلى إيمان العاصي خلالها بزيارة منزل والد ياسر صبري عبد المنعم بصحبة قوة من الشرطة، وتم القبض على ياسر وليد فواز بسبب تعديه بالضرب على شقيقتها فاتن رحاب الجمل.
 


وبدأت ليلى في إعداد مكتبها، وتواصل معها أكرم محمد القس وجعلها تتحدث مع أبنائها، بينما أخبره نوال بحضور محصل الكهرباء الغامض، ففهم على الفور أنه وليد ابن عمه. 

وأقنعت سوسن محمود محمد محمود عبد العزيز بأن يشتري مصنع بـ ١٠ ملايين جنيهًا لتوسيع أعماله، ووقتها أعلن هو حبه لها وأخبرها أنها خطيبته في اللحظة التي جاءت فيها تهاني طليقته وحاولت إفساد تلك العلاقة بينهما، لكنها فشلت بعدما أخبرها محمود أن ورقة طلاقها سيتم إرسالها لها في القريب العاجل.

ويأتي وليد إلى محمود متنكرا في صورة ضابط مباحث ولكن محمود يكشف هويته ويخبره بكل التفاصيل يب عن أكرم ويتواصل مع ليلى التي تأتي وتذهب مع وليد إلى القاهرة حيث القصر الذي يتواجد به أبنائها، ويحكي لها وليد عما فعله به أكرم.

حينما يصلان إلى القصر لا يجدان أحد وتجد ليلى ورقة مكتوب بها أنها تنسى أن لها أبناء لأنها “غلطت غلطة عمرها”، ويتواصل أكرم مع وليد ويهدده.

يذهب وليد وليلى إلى منزل بيريهان طلبا لمساعدتها وتستمع ابنة أكرم للحديث الدائر بين الثلاثي، وتتلقى ليلى رسالة من أكرم مفادها أنه سيمنحها فرصة أخيرة لرؤية أبنائها إذا ابتعدت عن وليد وبيريهان.



مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 

 

 ويعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع حيث تعرض حلقة يوميًا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV،، وتعاد في تمام الساعة 1:15 صباحًا وتعاد أيضًا الساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة.

بينما يعاد المسلسل على قناة On Drama في نفس التوقيت من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة. 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 
 


 

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام. 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • «تايم لاين».. حزب الله يشن 23 هجوما على قوات الاحتلال الإسرائيلي في 24 ساعة
  • تعرف على احتفالات جمعية مصر الجديدة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • تعرف على رسوم ترخيص آلات رفع المياه من النيل الجديدة
  • تعرف على متطلبات رخصة العمل الجديدة في مواقع البناء: خطوات لضمان السلامة والأمان للعمالة في إيطاليا
  • G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • دلالات «خير أم شر».. تفسير رؤية الساعة في المنام
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة