يواصل منتخب الجودو تدريباته بمعسكره الحالي في “جامعة توكاي” بالعاصمة اليابانية طوكيو لمدة أسبوعين، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة هانجتشو بالصين خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري إلى 8 أكتوبر المقبل.

وأعلنت 19 دولة آسيوية مشاركتها في مسابقات الجودو التي تقام خلال الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر الجاري، فيما يترأس بعثة منتخبنا ناصر التميمي، أمين السر العام للاتحاد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، وتضم معه المدرب فيكتور سيكتروف والطاقم البدني والطبي المساعد، و8 لاعبين ولاعبات هم بشيرات خرودي “وزن تحت 52 كجم”، وباتسو ألتان ” وزن تحت 57 كجم”، ونارمند بيان “وزن تحت 66 كجم”، وعبدالكريم علي” وزن تحت 73 كجم”، وطلال شفيلي “وزن تحت 81 كجم”، وجريجوري أرام “وزن تحت 90 كجم”، وظافر آرام تحت “وزن 100 كجم”، وعمر معروف “وزن فوق 100 كجم”.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو، أنهم ينظرون للمشاركة المرتقبة في الألعاب الآسيوية بتفاؤل كبير، في إطار استعدادات المنتخب لبطولة أبوظبي جراند سلام للجودو، والمقررة من 24 إلى 26 أكتوبر المقبل ضمن أسبوع أبوظبي للألعاب القتالية التي يحتضنها الاتحاد بصالة (أرينا مبادلة) بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بجانب مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة

المناطق-متابعات

أطلقت شركة “OpenAI” الأمريكية لبرمجيات الذكاء الاصطناعي، 4 أدوات جديدة يمكن للمطورين استخدامها في تصميم وبناء التطبيقات والنماذج بشكل أكثر تقدماً وسهولة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر ” 2024DevDay  “.

وأوضحت الشركة في منشورٍ لها على مدونتها الرسمية، أن هذه الأدوات الجديدة تشمل واجهة برمجة التطبيقات في الوقت الفعلي (Realtime API)، والتي تتيح التحكم في وضع الصوت بـ 6 أصوات مختلفة مع إمكانية الإدخال والإخراج الصوتي.

أخبار قد تهمك الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة 3 أكتوبر 2024 - 3:42 صباحًا “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب 3 أكتوبر 2024 - 3:40 صباحًا

كما تضمنت الأدوات ميزة لتعديل النماذج باستخدام الصور والنصوص من خلال تحسين المدخلات البصرية لنموذج GPT-4o، ما يتيح لتطبيقات الذكاء الاصطناعي إمكانية البحث البصري المتقدم، واكتشاف الأجسام في السيارات الذاتية القيادة، وتحليل الصور الطبية.

وأتاحت الشركة للمطورين أيضاً، أداة التقطير النموذجي (Model Distillation)، لتعديل النماذج الصغيرة بناءً على مخرجات النماذج الكبيرة الحجم بهدف تقليل التكلفة، إلى جانب ميزة دعم التخزين المؤقت للأوامر (Prompt Caching)، والتي تعمل على تقليل التكلفة، وتقليص زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 50%.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 3:48 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 3:00 صباحًاوزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًافي الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًافوائد تناول كوب من الماء على الريق أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًاشعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب3 أكتوبر 2024 - 3:00 صباحًاوزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًافي الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًافوائد تناول كوب من الماء على الريق3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًاشعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • انتهاء مرحلة فرز وتقييم قصائد المتقدمين للمشاركة في “أمير الشعراء”
  • “البلديات والإسكان” تعلن فتح باب التسجيل في القائمة الدائمة للمطورين المؤهلين للمشاركة في الخدمات الرقابية
  • انطلاق المؤتمر والمعرض التاسع والعشرين “النفط والغاز في تركمانستان” (OGT 2024) 23 أكتوبر الجاري
  • فيليب سندروس: “الأجواء بملعب حسين آيت أحمد منحتنا الرغبة للمشاركة في المباراة”
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • “تريندز” يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر