أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية عن شهر أغسطس، في دوري أدنوك للمحترفين، والتي شهدت تفوقاً لثلاثة لاعبين بنادي الوصل، بعد فوز علي صالح بجائزة أفضل لاعب، وخالد السناني بجائزة أفضل حارس مرمى، وميلوش ميلوييفيتش بجائزة أفضل مدرب.

وجاء تفوق الثلاثي بعد مشاركة كبيرة من الجماهير، وتم اختيار النتائج النهائية بعد التصويت عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق الخاص برابطة المحترفين الإماراتية، عبر الهواتف الذكية.

وتفوق علي صالح بمساهمته في قيادة الوصل لتحقيق الفوز في أول مباراتين على الإمارات والشارقة، بتسجيل هدف الفوز أمام الإمارات، وصناعة هدف أمام الشارقة، وتسببه بركلة جزاء في تلك المواجهة، ليحصل على أعلى الأصوات أمام كل من حارب سهيل لاعب شباب الأهلي، ويوسف نياكاتي لاعب بني ياس، وكيفن أجودلو لاعب النصر، وليوناردو سباداسيو لاعب اتحاد كلباء.

وأحرز خالد السناني جائزة أفضل حارس مرمى، بنظافة شباكه أمام الإمارات، وتصديه لركلة جزاء أمام الشارقة، ليكسب أعلى الأصوات أمام إبراهيم عيسى من البطائح، وماجد ناصر من شباب الأهلي.

وساهم تألق الوصل في نيل ميلوش ميلوييفيتش جائزة أفضل مدرب في أول ظهور له في “دوري أدنوك للمحترفين”، متقدماً بفارق الأصوات عن ألفريد شرودر مدرب العين، وماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي، وجميعهم حققوا الفوز في أول جولتين.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن الأفضل بين ثنائي الأهلي وأنه لايجب مقارنته بلاعبي الزمالك فهم أساطير كرة القدم.

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

قال أحمد ياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لا يمكن مقارنتي بلاعبين أساطير مثل شيكابالا وعبدالله السعيد ولا أستطيع تقييم نفسي واختار إمام عاشور عند سواله عن الأفضل بينه وبين لاعب الأهلي".

نجم الأهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

وتابع: "اختار نفسي كأفضل من محمودعبد المنعم كهربا وزيزو بالطبع من الزمالك وتريزيجيه نجم منتخب مصر فضل اختيار نفسه عن حسين الشحات ومصطفى شلبي وعمر مرموش أفضل مني كذلك وأنا أحبه وهو محترف بالدوري الألماني لا يمكن المقارنة بيننا".

واختتم حديثه: "وعند سواله عن الأفضل بينه وبين محمدصلاح قال أنه أفضل لاعب بتاريخ مصر ولازم يتعمله تمثال ولعبهم للأهلي والزمالك لأن من نصيبهم ورزقهم فقط".

مقالات مشابهة

  • المصافي بطلاً لكأس العراق الشاطئية ودجلة يفوز بدوري الصالات الممتاز
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!