أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تقرر إرجاع المبلغ المالي للجماهير التي اقتنت تذاكر مباراتي المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي.

وحسب بلاغ للجامعة، اليوم الاثنين، فإن الجماهير التي اقتنت تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، ليوم السبت 9 شتنبر 2023 بالملعب الكبير بأكادير، والتي تم تأجيلها إلى وقت لاحق، بعد الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية، ستسترجع المبلغ المالي الذي أدته، عبر نفس الحساب البنكي أو البريدي الذي اقتنت به ثمن التذكرة.

وهو الأمر نفسه بالنسبة للجماهير التي اقتنت تذاكر المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره البرازيلي عبر الانترنيت، والتي ألغيت بسبب الحداد.

الجامعة أكدت أنه يمكن للجماهير التي اقتنت التذاكر عبر الشبابيك، استرجاع ثمنها من ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2023 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية السادسة مساء.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي تعلن القضاء على الرئيس ماكرون

قالت مارين لوبان زعيمة حزب التجمع الوطني المنتمي لليمين المتطرف في فرنسا اليوم الأحد إن معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون “قُضي عليه تقريبا” خلال الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، التي تقدم فيها حزبها بحصوله على نحو 34 بالمئة من الأصوات.

وقالت لوبن التي انتخبت نائبة عن دائرتها في شمال البلاد، إن الفرنسيين أظهروا «إرادتهم لطي صفحة سبعة أعوام من حكم الازدراء والتآكل» للرئيس إيمانويل ماكرون، داعية الفرنسيين إلى منح حزبها التجمع الوطني «الغالبية المطلقة».

إلى ذلك، تصدر اليمين الفرنسي المتطرف بقيادة جوردان بارديلا، الأحد، بفارق كبير نتائج الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية التاريخية في فرنسا، وقد يصل إلى الحكم للمرة الأولى في ظل الجمهورية الخامسة، وفق تقديرات أولى لمراكز استطلاع الرأي.

وبحصوله على ما بين 34,2 و34,5 في المئة من الأصوات، تقدم التجمع الوطني وحلفاؤه على تحالف اليسار (الجبهة الشعبية الوطنية) الذي حصد ما بين 28,5 و29,1 في المئة من الأصوات، فيما حل معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون ثالثاً (20,5 إلى 21,5 في المئة) في هذا الاقتراع الذي شهد مشاركة كثيفة. أما الجمهوريون (يمين) الذين لم يتحالفوا مع اليمين المتطرف فنالوا عشرة في المئة.

والتوقعات الأولى لعدد المقاعد في الجمعية الوطنية تشير إلى أن التجمع الوطني وحلفاءه سيحصدون غالبية نسبية كبيرة وربما غالبية مطلقة بعد الدورة الثانية المقررة الأحد المقبل.

وفي وقت سابق الأحد، بدأ الفرنسيون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية المبكرة التي تشهدها البلاد.

وسينتخب الفرنسيون 577 نائبا لدورة تشريعية مدتها خمس سنوات.

ويبلغ تعداد سكان فرنسا 68 مليونا و400 ألف نسمة، بينما عدد من يحق لهم التصويت في البلاد 49.5 مليون ناخب.

مقالات مشابهة

  • زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي تعلن القضاء على الرئيس ماكرون
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • زعيمة التجمع الوطني اليميني مارين لوبن تعلن فوزها بالانتخابات الفرنسية
  • في ذكرى 30 يونيو.. جامعة أسيوط تستعرض إنجازاتها خلال عام
  • الحريري: لإنشاء المشاريع المستدامة التي بإمكانها تقديم الخدمات للناس
  • المخرج المسرحي عصام السيد: اعتصام المثقفين كان الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا