صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@23:23:16 GMT

سيد رجب.. «أنا وابن خالتي»

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

علي عبد الرحمن (القاهرة) 
تعاقد الممثل المصري سيد رجب على بطولة فيلم «أنا وابن خالتي»، حيث يجسد شخصية مغامر يقع في العديد من الأزمات بسبب اندفاعه، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصين دخلا في عدة مغامرات، وتدور بينهما منافسة شرسة ويسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل، تأليف ورشة «مصنع الحكايات» تحت إشراف دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وسارة عبد الرحمن.


كما يواصل رجب تصوير دوره في فيلم «الشايب»، ويجسد شخصية صاحب إمبراطورية في تجارة الأعمال المشبوهة، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته آسر ياسين، ومحمد عبد الرحمن.
كما يتنظر طرح فيلم «ليلة العيد»، والذي يجسد فيه دور زوج امرأة تعاني من معاملته القاسية لها، وتدور الأحداث حول ليلة عيد الفطر وسلوكيات المجتمع واستعداه لأول أيام العيد في الحارة الشعبية المصرية، والفيلم من تأليف أحمد عبدلله، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد لطفي.

 

أخبار ذات صلة ركين سعد.. تبحث عن «منجم ذهب»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيد رجب سينما فيلم

إقرأ أيضاً:

طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه "ولاد رزق" الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربية، تعلن شركة Raw  للمنتج طارق - العريان  عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط  وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

 

 

 

تفاصيل فيلم  The Absence of Eden: 

 

 

الفيلم  من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana  النجمة ذات الأصول اللاتينية Adria Arjone ،Garrett Hedlund   ومن إخراج Marco Perego  وشارك في الإشراف على العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

 

 

وتدور أحداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع على الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.   

 

 

آخر أعمال طارق العريان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال طارق العريان هو فيلم "ولاد رزق " الجزء الثالث، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم حتى الآن أكثر من 180 مليون جنية ويتصدر شباك التذاكر. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى أكشن عن اخوه من عين الصيرة، يضعهم القدر مع مجموعة من العصابات، ويحاولون التخلص منهم. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان 

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات