تمكن ضباط الشرطة في مركز شرطة صدفا بأسيوط، من القبض على شاب قتل آخر في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف حول أسبقية الرقص في حفلة في قرية الدوير. تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارًا من رئيس مباحث فرع الجنوب، العقيد أحمد حربي، يفيد بمقتل حسام، 24 عامًا، ومقيم في قرية الدوير، على يد خالد، 25 عامًا، وتم القبض على المتهم الذي كان مختبئًا في إحدى المنازل في القرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي بتصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وترجع الواقعة الي تلقي غرفة عمليات نجدة اسيوط بلاغا بمقتل شاب في احد افراح قرية الدوير بصدفا، وتم تمشيط المنطقة للبحث عن الجاني. وبعد عدة ساعات من البحث، تمكنت الشرطة من العثور على المشتبه به، خالد، في إحدى الأكمنة الأمنية قرب المنطقة.

تم إلقاء القبض على خالد دون مقاومة، وتمت إحالته إلى مقر قسم الشرطة لاستجوابه حول الحادثة. أثناء التحقيق، اعترف خالد بقيامه بطعن حسام بسكين عدة مرات بعد تصاعد النقاش بينهما حول أسبقية الرقص في الحفلة.

تم نقل جثة حسام إلى المستشفى للكشف على الجثة وتحديد سبب الوفاة الرسمي. في نفس الوقت، تم استجواب عدد من الشهود الذين حضروا الحفلة وشاهدوا المشاجرة. تم جمع أقوالهم وأدلتهم لاستخدامها كدليل قوي ضد الجاني خالد.

تم تحويل المشتبه به إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. قررت النيابة العامة حجز خالد في انتظار المحاكمة وتوجيه لائحة اتهام رسمية له بقتل حسام.

تعد هذه الحادثة مثالًا آخر على أهمية حل النزاعات بشكل سلمي والابتعاد عن العنف. الخلافات البسيطة يمكن أن تتطور إلى مواجهات خطيرة تؤدي إلى فقدان الأرواح. يجب على الناس أن يتعلموا كيفية التفاهم والتواصل السلمي في مواجهة النزاعات وتجنب استخدام العنف كحل للمشاكل.

تعمل الشرطة باستمرار على حماية المواطنين والحفاظ على النظام والأمن العام في المجتمع. العمل الشاق والتعاون مع الجمهور ضروري للقضاء على الجريمة وضمان سلامة المجتمع.

في النهاية، يجب على القضاء أن يقوم بدوره في تقديم العدالة ومعاقبة المجرمين. قد لا يعيد العدالة الشخص المفقود، ولكنها تضمن أن المتسبب في الجريمة يتم محاسبته. تذكرنا هذه الحوادث الأليمة بأهمية السلام والاحترام في المجتمع وضرورة حماية حقوق الآخرين وتفادي العنف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية أمن أسيوط مركز صدفا القبض على

إقرأ أيضاً:

توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس

تفقد هاني محمود نائب رئيس مركز ديرمواس، وأحمد عبد الحكم رئيس قرية كفر خزام، سير العمل بالوحدة الصحية بقرية كفر خزام، والوحدة الصحية بقرية نزلة سعيد، وذلك لتسريع وتيرة العمل بمنشآت القطاع الصحي بمبادرة «حياة كريمة».

الجولة تأتي في ضوء توجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً، وتوفير خدمات الصرف الصحي ومياه الشرب والعمل على خفض معدلات الفقر وتوفير فرص عمل لائقة في تلك القرى للمرأة المعيلة والشباب.

 

متابعة سير العمل بالوحدة الصحية

وتنفيذاً لتلك التوجيهات وبتكليف من الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، تفقد هاني محمود نائب رئيس المركز وأحمد عبد الحكم رئيس قرية كفر خزام، سير العمل بالوحدة الصحية بقرية كفر خزام، والوحدة الصحية بقرية نزلة سعيد، وذلك لتسريع وتيرة العمل بمنشآت القطاع الصحي بمبادرة «حياة كريمة»، حيث تخدم تلك الوحدات الصحية ما يزيد عن 50 ألف مواطن.

 

جولات تفقدية بهدف تسريع منظومة العمل 

وجاءت هذه الجولات التفقدية بهدف تسريع منظومة العمل وتذليل المعوقات الخاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والوقوف على نسب التنفيذ الفعلية على أرض الواقع لإحداث تغيير جوهري في مستوى الحياة المعيشية للمواطنين بمركز ديرمواس والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • بعد حوادث العنف.. حظر تجول في أستراليا خلال ساعات الليل
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • النيابة تأمر بإخلاء سبيل حسام حبيب في اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • النيابة تحقق مع حسام حبيب في اتهامه بالتعدي علي شيرين عبد الوهاب
  • محافظ القاهرة: نسعى لوضع قرية الفخار على خريطة المزارات السياحية
  • توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا