أكد المستشار عمر مروان، وزير العدل، أن رجال القضاء يعملون بقوة في العريش والعمل يسير بشكل جيد.

وزير العدل: قانون التصالح متاح للجميع حتى لمن لم يسدد الـ 25%..فيديو هل يوجد معتقلين في مصر؟.. أحمد موسى يفاجئ وزير العدل على الهواء.. فيديو

وأضاف المستشار عمر مروان، وزير العدل، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "كنت أذهب للعريش بدافع شخصي عايز أقول لمحمد شقيقي الشهيد وزملائه حقكم رجع بالكامل واسمكم في كل مكان".

 

وأشار المستشار عمر مروان، وزير العدل،: "الرئيس السيسي لديه إرادة سياسية كبيرة وأمر بعودة المحاكم والنيابات للعريش"، موضحا: "الرئيس السيسي طلب عمل محاكم ونيابات العريش مع الحفاظ على أمن أولادنا".

 

وأوضح المستشار عمر مروان، وزير العدل،: "الدولة قوية وتبسط سلطتها في كل مكان"، مضيفا: "الإرهاب لن يثنينا عن التمسك بالأرض".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير العدل الإعلامي أحمد موسى المستشار عمر مروان وزير العدل المستشار عمر مروان برنامج على مسئوليتي الرئيس السيسي الإرهاب المستشار عمر مروان وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)

سخر الإعلامي أحمد موسى، من توعد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، لإسرائيل بضربات مؤلمة، قائلا: "تاني؟.. أنت بتتوعد بقالك كتير".

هاليفي: إسرائيل مستمرة في محاصرة إيران محلل سياسي: إيران سلمت رأس نصر الله لأمريكا مقابل صفقة خامنئي توعد إسرائيل بالرد من المقاومة وليس من إيران

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "خامنئي توعد إسرائيل بالرد من المقاومة وليس من إيران، وهنا يتحدث عن أذرع إيران في المنطقة سواء حزب الله أو الحوثيين وغيرها من المقاومة".

 

وتابع أحمد موسى: "تصريح خامنئي يؤكد أن إيران لن تدخل في مواجهة مع إسرائيل، وهذا ما تعمل عليه إيران"، متابعا: "إيران لن تدخل الحرب من أجل حسن نصر الله أو إسماعيل هنية".

 

قال هيرتسي هاليفي، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن إسرائيل يمكنها أن تصل إلى أبعد مدى وهي مستمرة في محاصرة إيران، وذلك بعد شن غارات جوية على مناطق عدة من الحديدة في اليمن، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".

وأضاف هاليفي، في اجتماع لتقييم الوضع بعد استهداف الحديدة "ساعة من الآن هاجمنا الحوثيين في اليمن، نعرف كيف نصل إلى أبعد مدى، ونعرف كيف نهاجم هناك بدقة.
وأضاف: "هذه ليست رسائل بل أفعال ولدينا رسائل من وراءها..  في لبنان نواصل جهودنا.. ونستمر في تدمير الناشطين ومحاصرة إيران".
وتابع هاليفي: "نحن بحاجة إلى الاستمرار في أن نكون أقوياء للغاية في التعامل مع حزب الله. هذا هو التركيز الرئيسي في الوقت الحالي ولكننا بحاجة أيضا إلى تكييف العمليات في أماكن أخرى".
وشن الجيش الإسرائيلي الأحد غارات جوية على ميناءين ومحطتي كهرباء في محافظة الحديدة في غرب اليمن التي يسيطر عليها الحوثيون.

وأسفرت هذه الغارات عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 33 آخرون في حصيلة أولية. بحسب ما أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان