كشف أمجد سلفتي محامي الراحل أشرف مروان، حقيقة ما تروج له إسرائيل خلال الفترة الماضية والاتهامات التي وجهتها لموكله.

بالدليل.. اللواء سمير فرج يرد بقوة على إسرائيل بعد فتح ملف أشرف مروان من جديد هل أشرف مروان كان جاسوسا إسرائيليا؟.. البرلمان يجيب

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، والمذاع عبر فضائية "النهار"، إن إسرائيل تعاني من انقسامات في الوقت الحالي تؤثر على ثقة الشعب في الجيش وثقة الجيش في الحكومة، ولهذا جاءت هذه المزاعم في محاولة لضرب ثقة الشعب المصري في مؤسساته.

حقيقة مزاعم إسرائيل

وأوضح أن إسرائيل تلوح لوجود خيانة عظمى على مستوى رفيع بالدولة المصرية، وهو ما ليس غريبًا عليهم في الوقت الحالي في ظل انقساماتهم فأثاروا قضية عقيمة في محاولة لاستعادة ثقة الشعب في الحكومة وجيشه الذي خسر المعركة أمام الجيش المصري في 1973.

وأضاف أن إسرائيل بعد 50 عامًا تستخدم هذا الملف المستهلك تمامًا، وعلى مدار هذه الفترة تخرج هذه المزاعم دون حجج مقنعة أو أدلة قاطعة، وكل مرة تنطق فيه المؤسسة الإسرائيلية تؤكد أن الدكتور الراحل أشرف مروان كان يخدم مصلحة وأمن مصر.

وأشار إلى أن إسرائيل دولة لا ترحم أعدائها، والدكتور أشرف مروان تمكن بمساعدة المؤسسة الاستخباراتية المصرية من خداعهم، وتمكن من تعريتها وأكد أنها ليست فقط تملك جيشهًا يقهر، بل أنها لا تمتلك مؤسسات أمنية متفوقة، وشدد على أن سبب اغتياله كان انتقامًا بعد التأكد من خدمته المصالح القومية لمصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف مروان الجيش المصري الدولة المصرية برنامج آخر النهار الراحل اشرف مروان أشرف مروان

إقرأ أيضاً:

شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح

نشرت منصات رقمية إسرائيلية اليوم الاثنين الأول من تموز 2024 ، مقطع فيديو جديد يظهر معبر رفح البري ، والذي تتواجد به قوات الجيش الإسرائيلي.

ويظهر في مقطع الفيديو معبر رفح البري وهو متضرر بشكل كبير ، واحتراق عدد من المباني داخله .

وفي التاسع عشر من شهر يونيو الماضي ، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن معبر رفح جنوب قطاع غزة لم يعد صالحا للاستخدام بعد تدمير الفلسطيني منه بالكامل.

إقرا/ي أيضا: قناة عبرية: إسرائيل تنوي بناء معبر رفح جديد - بالتفاصيل

وفي 7 مايو/ أيار الماضي سيطر الجيش الإسرائيلي على المعبر، بعد يوم من إعلان تل أبيب بدء عملية عسكرية في مدينة رفح التي كانت تكتظ بالنازحين، متجاهلة تحذيرات دولية بشأن تداعيات ذلك.

وتفاقمت الأوضاع الإنسانية في القطاع منذ سيطرة إسرائيل على المعبر، جراء منع دخول المساعدات وتوقف حركة مرور المرضى والجرحى إلى الخارج لتقلي العلاج، إثر خروج معظم مستشفيات القطاع عن الخدمة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • محامي إماراتي يُحذر السعوديين من تعرضهم للاحتيال بطريقة جديدة .. فيديو
  • الجيش الإسرائيلي يكشف الهدف من مد خط كهرباء لوسط غزة
  • مش عايز محامي.. المحكمة تندب دفاع للمتهم الرئيسي في قضية طفل شبرا الخيمة| فيديو
  • خبير تنمية محلية يكشف حقيقة تعديل مواعيد غلق المحال التجارية (فيديو)
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)