هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الاتحاد المصري للطائرة وجميع أفراد المنتخب الوطني، بعد الوصول إلي نهائي كأس أمم أفريقيا، والتأهل رسميًا إلي كأس العالم.


ووصل المنتخب المصري لنهائي البطولة عقب الفوز على منتخب الكاميرون بنتيجة 3-1 في دور نصف النهائي، ويواجه منتخب الجزائر في النهائي.


لفت الوزير إلي ضرورة العمل علي تحقيق العديد من الأهداف المرجوة للمنتخب تحقيقها، ومنها مواصلة المشوار نحو الفوز باللقب والتتويج بالكأس والفوز بالميدالية الذهبية والحصول على البطولة الغائبة عن الفراعنة، معربًا عن سعادته الإنجازات المتتالية لكافة الألعاب الفردية والجماعية ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل العربية والإفريقية والدولية.


وجدد الوزير تأكيده على حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات القومية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والبارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.


وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تُقدر أبطال مصر الرياضيين، وانجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولية، وتثق في قدرتهم على تحدى الصعاب واعتلاء منصات التتويج، استكمالًا لسلسلة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة بفضل الدعم اللامتناهي من القيادة السياسية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة كأس العالم اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

“كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024

مقالات مشابهة “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية

‏47 دقيقة مضت

عاجل.. وزارة التعليم السعودية تعلن عن موعد اجازة مطولة للفصل الدراسي الأول والتقويم الدراسي 1446

‏53 دقيقة مضت

الدول الغنية يمكنها زيادة تمويلات المناخ إلى 5 تريليونات دولار سنويًا (دراسة)

‏ساعتين مضت

واردات الإمارات من الألواح الشمسية الصينية تقفز 75% في 8 أشهر

‏3 ساعات مضت

استثمارات الهيدروجين المطلوبة مناخيًا تتجاوز تريليون دولار حتى 2030 (تقرير)

‏4 ساعات مضت

حجم تجارة النفط العالمية قد يرتفع 12 مليون برميل يوميًا بحلول 2050

‏5 ساعات مضت

زادت تساؤلات محبي كرة اليد حول موعد مباراة الأهلي القادمة، خاصة بعد تأهل فريق الأهلي المصري لكرة اليد إلى نصف نهائي بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد 2024، التي تقام في مصر، على الرغم من خسارته أمام برشلونة الإسباني في المباراة الثانية من دور المجموعات، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 31-23، ليحتل الفريق الإسباني المركز الأول في المجموعة الثانية ويتأهل مباشرة إلى نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي كاس العالم للاندية لكرة اليد 2024

ستكون مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 ضد فريق ماجديبورج الألماني، الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ستقام مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 يوم الثلاثاء المقبل.الموافق 1 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على صالة “العاصمة الإدارية الجديدة”.وفي نفس الدور، يواجه فريق برشلونة، متصدر المجموعة الثانية، نظيره فيزبريم المجري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.كما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أكتوبر.القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في النصف النهائي وبعض الإنجازات

يعتبر تأهل الأهلي إلى نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد هو الثالث في تاريخه، كانت المرة الأولى في عام 2007، حيث حقق الفريق المركز الثاني بعد أداء مميز، وفي المرة الثانية، في عام 2022، حصل الأهلي على المركز الرابع. يأمل الفريق هذا العام في تحسين نتائجه والوصول إلى المباراة النهائية، وسوف تنقل القناة التالية مباراة النصف النهائي القادمة بين الأهلي وماجديبرج كالآتي.

ستبث المباراة مباشرة على قنوات “أون تايم سبورتس”.ومن المتوقع أن تستقطب جمهورا كبيرا نظرا لقوة الفريقين ورغبة الأهلي في التأهل للنهائي وتحقيق إنجاز جديد في عالم كرة اليد.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • هل هي خطوة للخروج النهائي؟.. غوغل تقيد إنشاء حسابات جديدة في روسيا
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الرياضة تعلن رعاية الرئاسة لبطولة كأس العالم لأندية اليد
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟