الأسبوع:
2024-07-07@07:44:49 GMT

محمد النني على رأس قائمة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

محمد النني على رأس قائمة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن قائمة الفريق التي ستتواجد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2023-2024.

وتواجد على رأس القائمة النجم المصري محمد النني، وذلك رغم غيابه عن المباريات في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات خلال شهر يناير الماضي.

وضمت قائمة أرسنال 25 لاعبا على النحو التالي: في حراسة المرمى: آرون رامسديل، وديفيد رايا، وجيمس هيلسون، وفي خط الدفاع: سيدريك، ولينو سوزا، وتاكيهيرو تومياسو، وأولكسندر زينتشينكو، وبن وايت، وجابرييل، وجاكوب كيويور، وويليام ساليبا، وفي خط الوسط: محمد النني، وجورجينيو، وتوماس بارتي، وديكلان رايس، ومارتن أوديجارد، وكاي هافرتز، وفابيو فييرا، وإميل سميث رو، وفي خط الهجوم: لياندرو تروسارد، وبوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي، وريس نيلسون، وإيدي نكيتياه، وجابرييل خيسوس.

ويتواجد أرسنال في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من: بي إس في أيندهوفن الهولندي، وإشبيلية الإسباني، ولانس الفرنسي.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات دور المجموعات للبطولة الأوروبية مطلع شهر أكتوبر المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال محمد النني أرسنال الإنجليزي قائمة أرسنال

إقرأ أيضاً:

28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي "الفارس الشهم 3" تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس


يواصل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم بطل الدوري، إعداده الداخلي الذي انطلق في 24 يونيو الماضي بأبوظبي، بإشراف المدربة سارة حسنين، والطاقم الفني المعاون، بمشاركة 28 لاعبة استعداداً للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.
وتجرى قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا 18 يوليو الجاري بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولالمبور، استعداداً لبدء المنافسات في أغسطس المقبل بمشاركة 22 نادياً.
وتتأهل الأندية من أفضل 8 اتحادات، حسب أحدث تصنيف عالمي للسيدات في مارس الماضي مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يتضمن 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 أندية تتنافس بنظام التجمع من 6 إلى 12 أكتوبر المقبل.
وتتنافس الأندية الـ 14 المتبقية في الدور التمهيدي، ويتم تقسيمها على 4 مجموعات «منها اثنتان من 4 أندية، واثنتان من 3 أندية».
وتتنافس كل مجموعة بنظام التجمع في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس، بحيث تتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة كل مجموعة، إلى دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • محمد النني يعلق على اختياره ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»